◄ بدأ الكاتب مصطفى محرم كتابة جزء ثانٍ من مسلسل «عائلة الحاج متولي»، الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ أكثر من 9 سنوات. وجاء في موقع «في الفن» أن السيناريست المصري عرض الفكرة على بطل المسلسل، الفنان نور الشريف، الذي تحمس لها، وأكد موافقته على تقديم جزء ثان من العمل في رمضان 2013.


◄ قالت المغنية المصرية روبي إنها شاركت في تظاهرات ميدان التحرير منذ يوم 28 كانون الثاني (يناير)، لكنها كانت متنكرة! وأضافت إنه إذا وصل «الإخوان المسلمون» إلى الحكم في مصر «فسأعمل مدرّسة أو محامية».

◄ يبدو أن ماجدة الرومي ستتوّجه قريباً إلى الصومال، إذ كتبت الصفحة الرسمية الخاصة بها على تويتر أنها ستسافر إلى الصومال «للإسهام في التخفيف عن ضحايا المجاعة، وتقديم العون والمساعدة إليهم».

◄ اختارت مجلة «غلامور» تكريم الناشطة السياسية والمدونة المصرية إسراء عبد الفتاح، جنباً إلى جنب مع نجمات هوليوود، في حفلة توزيع جوائز المجلة. ولقبت المجلة الناشطة المصرية بـ Facebook Girl، بسبب نشاطها المعارض لنظام حسني مبارك، من خلال حركة 6 إبريل، وصولاً إلى «ثورة 25 يناير». وقدمت الممثلة كيلي واشنطن الجائزة إلى إسراء وذلك مساء الثلاثاء الماضي.

◄ كُشف في متحف «مدام توسو» اللندني عن تمثال من الشمع للنجمة البريطانية كايت وينسلت، متألقة بفستان أحمر من تصميم اللبناني إيلي صعب. وجاء في صحيفة «الصن» البريطانية أول من أمس أن الستار أزيح عن تمثال وينسلت مرتدية فستاناً من تصميم إيلي صعب، كانت قد ارتدته في الحقيقة في وقت سابق.

◄ توفي الممثل الكويتي منصور المنصور إثر أزمة صحية ألمّت به خلال زيارته الجزائر حيث كان يقدّم مسرحية «الميكد» مع فرقة مسرح «الخليج». ولد المنصور عام 1941 وبدأ عمله في اذاعة الكويت عام 1959. وقد أخرج عدداً من الأعمال المسرحية والإذاعية مثل حلقات مسلسل «حبابة» الاذاعي على مدار سنوات ومسرحيتي «السندباد البحري»، و«سندريلا»... ويوارى الفنان الراحل الثرى اليوم في بلده الكويت.