محاكمة الفاسدين «نافعة»«الجديد» < 21:30

ما هو مصير ملف الرشى في النافعة؟ وهل تتحرّك الجهات المعنية لتنظيم العمل في هذه الدائرة؟ في حلقة الليلة من برنامج «الفساد»، تكشف غادة عيد معلومات خاصة عن إحالة مدير «هيئة إدارة السير والآليات والمركبات» فرج الله سرور وخمسة موظفين على المحاكمة.

رفيق نصر الله مطمئن إلى المستقبل
«المنار» < 21:30

رفيق نصر الله (الصورة) هو ضيف عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة». تتناول الحلقة مصير المبادرة العربية المتعلّقة بحلّ الأزمة في سوريا، إلى جانب انعكاس التوتّر في سوريا على الأوضاع في لبنان. ويتطرق الحديث أيضاً إلى الأوضاع السياسية في لبنان.

الحرب المقبلة في «رادار» مهنّد
«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة «رادار 360»، يفتح مهنّد الخطيب ملفات إقليمية عدة: المحور الأول سيتناول مصير المبادرة العربية في سوريا. أما المحور الثاني، فيتطرّق إلى المشهد المصري قبل الانتخابات. فيما يطلّ في المحور الثالث أحمد الطيبي ليتحدّث عن إمكان وقوع حرب بين الاحتلال الإسرائيلي وإيران.

«ديو المشاهير»: بدأ العدّ العكسي
lbc < 20:30

اقتربت نهاية الموسم الثاني من «ديو المشاهير». الليلة، يتنافس المشاهير الأربعة الباقون في البرنامج، هم: كارلوس عازار، ماغي بو غصن، طارق أبو جودة، وعمر الديني. أما ضيفا البرايم، فهما النجمة المغربية سميرة سعيد (الصورة)، ومتخرج «ستار أكاديمي» سعد رمضان.

ليالي هافانا الحمراء
mbc max < 20:00

قبيل الثورة الكوبية، تنتقل الفتاة الأميركية كايتي ميلر مع عائلتها المكونة من والديها وشقيقتها الصغرى إلى هافانا. هناك تتعرف إلى خافيير، وتعجب به حين تشاهده مصادفة وهو يرقص في أحد الميادين العامة. فيلم Dirty Dancing: Havana Nights من بطولة دييغو لونا، ورومولا غاراي.

لا تطفئ الشمس
«نايل سينما» < 09:30

تعرض «نايل سينما» فيلم «لا تطفئ الشمس» من بطولة نادية لطفي، شكري سرحان، وفاتن حمامة (الصورة)، وإخراج صلاح أبو سيف. تدور أحداث الشريط حول عائلة أرستقراطية، تتولّى الأم مسؤوليتها بعد وفاة الأب. لكن المشاكل تبدأ مع تجنيد ابنها في الجيش أثناء العدوان الثلاثي على مصر.