◄ شنّ هيثم حقي هجوماً عنيفاً على نقابة الفنانين السوريين. واتهم المخرج السوري النقابة بالانحياز إلى النظام السوري، من دون الالتفات إلى الفنانين المهددين والملاحقين. وكتب حقي على صفحته على فايسبوك «منذ بدء الانتفاضة السورية لا يصلني من نقابة الفنانين سوى رسائل قصيرة تدعو الفنانين إلى الخروج في تظاهرات مؤيدة للنظام... لم أسمعها تدافع عن فنانين اعتُقلوا أو لوحقوا أو هُددوا...».


◄ نفى جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، ما نشر عن اتفاق النجمة اللبنانية مع الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف باسم «مهنّد»، على الاشتراك معها في أحد فيديوات كليباتها.

◄ تقرأ نيكول سابا حالياً عملين دراميَين، لتطلّ في أحدهما خلال شهر رمضان المقبل. أحدهما من تأليف محمد الباسوسي، الذي سبق أن تعاونت معه فى مسلسل «نور مريم».

◄ ذكرت جريدة «التحرير» المصرية أن «سيدة الشاشة العربية» فاتن حمامة وافقت أخيراً على تسجيل مذكراتها لإحدى القنوات العربية مقابل عشرة ملايين جنيه (مليون و800 ألف دولار).

◄ أكد محمد سميح، المتحدث الإعلامي باسم «نايل سات»، أن إدارة القمر الصناعي المصري ليست مسؤولة عن إطلاق قنوات الرقص الشرقي، التي بدأ بثها أخيراً. وأضاف إن هذه المحطات تابعة لشركة «نورسات» الأردنية، وبالتالي ليس لدى إدارة «نايل سات» أيّ سلطة قانونية لمنع بث هذه الفضائيات.