استغلال مأساة السوريين مستمرّ«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد تعليق عضوية سوريا في «جامعة الدول العربية»، كيف ينعكس ذلك على الأوضاع في لبنان؟ وما هي الخطوات التي ستتخذها قوى «14 آذار»؟ ماذا عن السوريين اللاجئين إلى لبنان؟ هذه الأسئلة يطرحها علي حمادة في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق» على النائب نهاد المشنوق (الصورة).

عودة زمن السلاطين؟
nbn < 20:30

يستقبل سعيد غريّب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد» الخبير في الشؤون التركية محمد نور الدين، والصحافي خليل فليحان. وتتطرّق الحلقة إلى الدور التركي في المنطقة، وخصوصاً في الوضع السوري، إلى جانب موقف لبنان في «جامعة الدول العربية»، وغيرهما من الملفات.

إلى الشعوب المنتفِضة ذهبنا...
«الجزيرة» < 21:05

في حلقة «بلا حدود» يستضيف أحمد منصور مجموعة من مراسلي قناة «الجزيرة»، ليتحدثوا عما عايشوه وواجهوه من حكايات ومخاطر خلال تغطياتهم للثورات العربية في كل من مصر، وليبيا، واليمن، كما يذكرون أكثر المواقف التي أثّرت فيهم خلال مواكبتهم التغيير في العالم العربي.

فضائيات وأجندات... وثورات
«تلفزيون لبنان» < 20:30

يناقش طانيوس دعيبس في «اليوم غداً» على شاشة «تلفزيون لبنان» أداء وسائل الإعلام في تغطية الثورات في العالم العربي. ويسأل عن دور بعض المحطات الفضائية واتهامها بالانحياز وعدم الموضوعية. ثم ينتقل إلى رصد وضع الإعلام اللبناني والقوى التي تتحكّم فيه.

«أخوت شناي» ينبعث على «الجديد»
«الجديد» < 16:00

من أرشيف «تلفزيون لبنان»، يستعيد «الجديد» حلقات مسلسل «أخوت شناي» للكاتب أنطوان غندور والمخرج باسم نصر. يتعرض حسن (نبيه أبو الحسن) لمواقف يظهر فيها الفساد والرشى والضرائب الجائرة على الشعب. فيقصد قصر الأمير، الذي يعجب بحكمته فيبقيه معه.

اغتصاب وقتل عند مالك
lbc < 21:00

الخطف والتحرّش الجنسي والاغتصاب والقتل وغيرها من الجرائم يطرحها مالك مكتبي في حلقة «أحمر بالخط العريض» الليلة، مع أشخاص عاشوا تجارب صعبة، كما يستقبل خلف الستار شاباً ارتكب جريمة قتل يروي تفاصيلها، لكن هل يجرؤ على الكشف عن شخصيّته؟