◄ أعلن خالد الصاوي أنّ الثوار أخطأوا عندما سلموا السلطة للمجلس العسكري، وتابع أنّه كان يجب عليهم الاستمرار حتى تطهير مؤسسات المجتمع من «فلول» النظام السابق. وفي مقابلة مع شبكة «سي. أن. أن»، أعرب الممثل المصري عن رفضه لأن تدار المحروسة مستقبلاً بالطريقة السابقة، بل يجب أن يشارك الشارع في إدارة البلاد عن طريق المجالس الشعبية، لا عن طريق رأس النظام.
◄ فوجئ عزيز الشافعي بأعضاء لجنة الرقابة على المصنفات الفنية يعترضون على أغنية «قالوا الوطن بيثور»، وهي من كلمات الشاعر عوض بدوي من ألبوم «راجع» الذي سيطرحه الفنان قريباً. واعترض أعضاء اللجنة على كلمات الأغنية الموجهة ضد حسني مبارك، والحزب الوطني، وطالبوا بحذف العديد من كلمات الأغنية، وهو الأمر الذي رفضه المطرب المصري، قبل أن يتدخل رئيس هيئة الرقابة سيد خطاب ليجيز الأغنية على مسؤوليته الشخصية.

◄ نقلت سهير البابلي منذ أيام إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية. وأفادت تقارير أنّ الممثلة المعروفة تعاني مشاكل كثيرة في الكبد، ونزفاً داخلياً، نُقلت على أثره إلى العناية المركّزة.

◄ تقدم أعضاء «الائتلاف العام لخرّيجي الحقوق والشريعة» صباح أمس ببلاغ إلى النائب العام ضد المدوّنة المصرية علياء ماجدة المهدي وصديقها عبد الكريم نبيل سليمان (كريم عامر)، لنشرهما صوراً عارية لهما على مدونة «مذكرات ثائرة». وطالب المنسق العام للائتلاف أحمد يحيى بتطبيق الحد الشرعي على كريم وعلياء «ليكونا عبرة لغيرهما، وللمحافظة على صورة الثورة». وتابع إنّ الائتلاف يطالب بسرعة بتحريك الدعوى الجنائية «بتهمة التحريض على الفسق والفجور وازدراء الأديان».