«الجزيرة» تحتفي برياض الأسعد

«الجزيرة» < 17:30


تستضيف حلقة اليوم من برنامج «لقاء اليوم» على شاشة «الجزيرة» قائد ما يعرف باسم «الجيش السوري الحر» رياض الأسعد، ليتحدث عن هذا الجيش ومساندته للانتفاضة الشعبية في سوريا. كما يتطرّق إلى تمويله وأفكاره السياسية، وإمكانية صموده في الفترة المقبلة.



جان بيار بيران عند نجاة
«أخبار المستقبل» < 21:00

غداً، في برنامج «ترانزيت»، تستقبل نجاة شرف الدين أحد أبرز الصحافيين الفرنسيين المتابعين لقضايا المنطقة. إنّه جان بيار بيران من جريدة «ليبيراسيون» الذي سيضيء على تطور الأوضاع في سوريا وتداعياتها على المنطقة، وخصوصاً على القضية الفلسطينية، ولبنان والعراق...



كل «يغنّي» على ليلاه
mtv < 20:45

ضيوف مايا دياب في حلقة الليلة من برنامجها «هيك منغنّي» على شاشة mtv هم: مروان الشامي، إنغريد بواب، ميريام عطا الله (الصورة) وشادي عازار. ويتبارى المشتركون في الغناء باللغات: العربية، الفرنسية والإنكليزية ضمن ألعاب عدّة وأجواء من الحماسة والفكاهة.



من طير دبّا إلى الـ TL
«تلفزيون لبنان» < 20:30

في حلقة الليلة من برنامج «هلّق دورك»، يستقبل ميشال حوراني الممثّل اللبناني باسم مغنية. ويتحدّث هذا الأخير عن طفولته في قرية طير دبّا الجنوبية، وانتقاله إلى بيروت. ثمّ دخوله معهد الفنون، ورفضه منحة مالية إلى فرنسا لدراسة الطب، كل ذلك في أجواء من المرح والعفوية.



«90 دقيقة» من المناظرات
«المحور» < 20:00

ينظّم الإعلامي عمرو الليثي في حلقة الليلة من برنامج «90 دقيقة» مناظرة انتخابية وسياسية مصرية، بين الناشطة جميلة إسماعيل (الصورة) المرشحة على المقعد الفردي، ووحيد عبد المجيد، مرشح «التحالف الديموقراطي». تليها مناظرة حول نقابة المحامين، بين سامح عاشور، ومنتصر الزيات.


في إيطاليا ما يستحق البقاء
arte < 23:25

صديقان إيطاليان يلتقيان الليلة على شاشة arte في وثائقي «إيطاليا، أحبوها أو غادروها». هكذا نشاهد الليلة قصة مخرجَي هذا الشريط: غوستاف هوفر ولوقا راغازي، ونتابع أحلام الأول بالهجرة إلى برلين، ومحاولات الثاني لإقناعه بأنه لا تزال في إيطاليا تقاليد وعلاقات تستحق النضال من أجلها.