◄ مرة جديدة تلاحق شائعات الوفاة صباح، إذ انتشرت أمس أخبار على المواقع الإلكترونية تؤكد أن «الصبوحة» فارقت الحياة. وأكدت الشائعة أن «الشحرورة» نقلت إلى المستشفى إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، فقدت على أثرها النطق والحركة معاً. وأضاف الخبر نفسه أن مقربين من صاحبة «جيب المجوز» اتصلوا بولديها المقيمين خارج لبنان وطلبوا منهما العودة سريعاً إلى بيروت. وجاء في الخبر نفسه أن «الشحرورة» أدخلت غرفة العناية المركزة، حيث بقيت ساعات قبل أن يتوقف قلبها. وقالت المخرجة كلودا عقل ابنة شقيقة صباح لـ«الأخبار» إنّ «الشائعة تعادل الجريمة لأنها تضمر الشر»، مشيرة إلى «أن من يطلقها هو إنسان جبان، ونحن نعمل على كشف هويته، وقريباً سنعلن الأسماء».


◄ توقّع جاكلين شلهوب كتابها الجديد «كيف أحلامكم» يوم الجمعة المقبل، في مبنى «قصر الأونيسكو» في بيروت. يصدر الكتاب عن «أكاديميا إنترناشونال»، واستغرق إعداده أكثر من خمس سنوات.

◄ فاز فيلم «وهلأ لوين» للمخرجة نادين لبكي بـ«جائزة أفضل سيناريو» و«جائزة أفضل موسيقى» في «مهرجان استوكهولم للأفلام» الذي اختتم أعماله أمس في العاصمة السويدية.

◄ قال السفير الجزائري في مصر عز الدين فهمي إن «السفارة أبلغت الفنانة الجزائرية فلة عدم استطاعتها دخول مصر حالياً، لكنها أخبرتنا بأنها ستأتي إلى مصر رغم كل شيء، متجاهلة ما نقلناه لها عن استحالة عبور الحدود المصرية بأي شكل من الأشكال». وأضاف أن السفارة المصرية في الجزائر أعطت فلة التأشيرة لدخول مصر على سبيل الاستثناء والمجاملة.

◄ سُرِّبت على المواقع الإلكترونية أغاني ألبوم محمد منير الجديد «يا أهل العرب والطرب» قبل طرحه في الأسواق. وبعدما كان مقرراً طرحه نهاية الشهر الجاري، يبدو أن شركة «أرابيكا ميوزك» باتت مضطرة إلى طرحه في وقت أقرب. وأطلق جمهور الفنان المصري حملة على فايسبوك تطالب بعدم تحميل الأغاني على الإنترنت بل انتظار العمل لشرائه من الاسواق.