سيسقط... لن يسقط

lbc < 10:00

صباح اليوم نشاهد النائب في «تكتّل التغيير والإصلاح» سيمون أبي رميا (الصورة) في برنامج «نهاركم سعيد». ويناقش النائب العوني آخر التطورات على الساحة المحلية، والإقليمية، وخصوصاً الأوضاع في سوريا، وإمكان سقوط النظام البعثي، وتأثير ذلك في لبنان.

سوريا: الأزمة مستمرة...
«المنار» < 22:30

تتابع بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» الملفّ السوري والأبعاد الإقليمية، والدولية لهذه الأزمة، كما تسأل عن الجهات المستفيدة من إسقاط نظام بشار الأسد. وتستقبل بسام عبد الله، ورياض قهوجي وغيرهما من الضيوف من موسكو ودمشق...

... والحل سيطول
otv < 21:30

من سوريا، تطلّ شيرلي المر في حلقة الليلة من «فكّر مرتين». وتستقبل مجموعة من الشباب السوريين الموالين والمعارضين، الذين يتحدّثون عن نظرتهم وموقفهم من التطورات في بلدهم، إلى جانب رؤيتهم للحلول المطروحة للخروج من الأزمة. ويشارك في الحلقة رجال دين.

ندى صارت سَلا
TL < 21:30

ينطلق الليلة مسلسل «اسمها لا»، كتابة شكري أنيس فاخوري وإخراج ألبير كيلو، في حلقات جديدة مع ندى بو فرحات (الصورة)، بديلة كارول سماحة، وعصام الأشقر مكان الراحل كمال الحلو، وفادي إبراهيم بديلاً لأسعد رشدان. ونتابع قصة سَلا زيدان والتطورات التي ستطرأ على حياتها.

زافين خبير اقتصادي أيضاً
«المستقبل» < 20:50

يتابع زافين للحلقة الثالثة قصة مقهى «تقلا وغطّاس» المتعثّر. ويحاول الخروج بخطة اقتصادية لتحسين وضع هذا المقهى. ويتوقف مع المستشار جاد داغر عند دراسة السوق والتخطيط التجاري في لبنان. ويسأل مهندس الديكور شربل أبو جودة عن أسرار المقاهي الناجحة.

«خطوة» نحو السعادة
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

يطرح خليفة السويدي في برنامج «خطوة» هذا المساء، موضوع السعادة وكيف يمكن الإنسان بلوغها. ويسأل ما الذي يجعل الإنسان سعيداً وغيره تعيساً، رغم مرور الاثنين بالظروف نفسها تقريباً. ويخلص إلى تقديم خطوات عملية للوصول إلى السعادة الإنسانية.