الجنرال يقرأ «بين السطور»؟otv < 21:30


يطلّ العماد ميشال عون (الصورة) مع جان عزيز في «بين السطور». ويتطرّق رئيس «تكتل الإصلاح والتغيير» إلى دور وزراء «التيار الوطني الحر» في الحكومة، وإمكان استقالة نجيب ميقاتي، إلى جانب الملفّ السوري، وأسباب دعم العونيين لبقاء الرئيس بشار الأسد في السلطة.



ma soeur في بلاد الشام
nbn < 20:30

يستضيف عباس ضاهر في حلقة اليوم من برنامج «آخر كلام» أعضاء البعثة الكاثوليكية التي زارت سوريا. وضمّت البعثة الراهبة أنييس مريم الصليب (الصورة) ومجموعة من الصحافيين الأجانب الذين قالوا إن ما رأوه في سوريا خطير جداً، وإن المسلحين منتشرون في الشوارع.


من يخاف الإسلاميين؟
«الجزيرة» < 21:05

هل يعتبر الإسلاميون أكبر الرابحين في الربيع العربي؟ ولماذا يتخوّف البعض من تسلّمهم الحكم في مصر وتونس وليبيا؟ وهل ينتقل العالم العربي من زمن الدكتاتورية إلى زمن التعصّب والتطرّف؟ يفتح فيصل القاسم الليلة هذا الموضوع مع ضيوفه في حلقة «الاتجاه المعاكس».


ماجدة «معيّدة» على mtv
mtv < 20:45

تطل ماجدة الرومي الليلة على mtv في حفلة غنائية في مناسبة عيد الاستقلال اللبناني. وتتخلّل الحفلة لوحات فولكلورية راقصة تضم أكثر من مئتي راقصة وراقص، بقيادة إيلي العليا ومشاركة الفنان فايق حميصي. وتقدم الفنانة اللبنانية مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة.


الفنّ ليس مهنتي
lbc < 20:30

مواقف مضحكة ومهن جديدة في حلقة الليلة من برنامج «أحلى جلسة» مع طوني بارود. وضيوف الحلقة هم: الممثل جورج خباز، ملكة جمال لبنان لعام 2007 نادين ويلسن نجيم (الصورة)، الفنانة المصرية غادة رجب، الشاعر والملحن سليم عساف، وسينتيا كرم، وشادي خليفة.


في زمن الأزمة... طبّب نفسك
arte < 21:40

في ظلّ الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها أميركا والدول الأوروبية، لجأت الحكومات الغربية إلى تقليص النفاقات الطبية والاستشفائية. الليلة تفتح arte في «تيما» هذا الموضوع وتطرح من خلال وثائقي «عندما تشفي الروح الجسد» إمكان لجوء الإنسان إلى شفاء نفسه.