الشيخ أمين «غيفارا»!«الجديد» < 21:30


يستقبل جورج صليبي في برنامج «الأسبوع في ساعة» غداً الرئيس أمين الجميل (الصورة) ليسأله عن نظرته الى الوضع الحكومي واحتمال استقالة الرئيس ميقاتي ومن سيكون البديل، ويتوقف عند الأحداث في سوريا، وعمّا إذا كان يخاف على مستقبل مسيحيّيها إذا سقط النظام؟



إقبال بركة ... قصة امرأة شجاعة
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

تحلّ الكاتبة المصرية إقبال بركة (الصورة) ضيفة على برنامج «مثير للجدل» غداً. وتجول فضيلة السويسي مع صاحبة كتاب «الحجاب ـــــ رؤية عصريّة» و«الصيد في بحر الأوهام» على مسيرتها المهنية المثيرة للجدل وعن الثمن الذي دفعته بسبب مواقفها، وعما حصدته من حقوق المرأة.




على الواحدة ونصّ مع برناديت حديب
TL < 20:30

يستقبل ميشال حوراني في برنامج «هلق دورك» الممثلة برناديت حديب (الصورة). تبدأ الحلقة برفع الأثقال وتنتهي بالرقص، وتتضمن أجواء طريفة وحكايات الحب. لماذا تخشى أن تتحول إلى دمية؟ ولماذا تتبدل ملامحها فجأة؟ وتُوجَّه تحية خلال الحلقة إلى الممثلة الراحلة هند أبي اللمع.




بديع وجيني عند روبير
Otv < 22:15

يحل النجم بديع أبو شقرا ضيفاً على برنامج «فايس وبروفايل» الليلة. وفي الحلقة نفسها، يستقبل روبير فرنجية الممثلة السوريّة جيني إسبر (الصورة) التي ستتذكر تجربتها في الدراما اللبنانيّة. كما يطلّ الممثل طوني مهنّا العائد إلى الفن بعد عقد كامل من الغياب.



اعطونا الطفولة
nbn < 20:30

يرصد برنامج «علّ صوتك» مع قاسم دغمان غداً، حال الأطفال الذين يتعرضون للتشرد والقتل والاغتصاب. وتتخلل الحلقة تقارير من مبنى الأحداث في سجن رومية، ومن معهد إصلاح الأحداث في الفنار، وقصص واقعيّة عن اعتداءات وجرائم حوّلت ضحاياها إلى مجرمين.



قطط هاني رمزي
art أفلام < 02:45

ضابط شرطة يدعى شبل (هاني رمزي) يكلّف بحماية الـ 4Cats... فالفرقة الشهيرة المؤلفة من أربع حسناوات، كانت الشاهدة الوحيدة على جريمة قتل ارتكبت بعد إحدى حفلاتها. الشريط الكوميدي من إنتاج 2007، ويحمل توقيع المخرج سامح عبد العزيز.