◄ هاجم خالد يوسف جماعة «الإخوان المسلمين» لأنها «فضّلت التركيز على حملاتها الانتخابية بدل النزول إلى الشارع ومشاركة شباب الثورة مطالبهم». وأضاف أنه كان في إمكان الجماعة أن تنزل إلى شارع محمد محمود لصنع حائط بشري «حقناً للدماء هناك... لكنهم لم يفعلوا ذلك، فالأهم بالنسبة إليهم كان شبابهم في الشوارع لإقناع الناس بالتصويت لهم في الانتخابات».


◄ في مقابلة مع جريدة «الرأي» الكويتية، قالت أصالة نصري إنها لا يمكن أن تذهب إلى سوريا لدعم النظام، موجهة رسالة إلى الرئيس السوري بشار الاسد بأن «سوريا للشعب وليست لك، ومن يدافع عنك مجرم». وأكدت أنها رفضت مشاركة الفنانين السوريين «في تمثيليات دعم النظام... لأنني أشعر بأهلي وأسمع صرخاتهم التي تزلزل قلبي وأشعر بالحزن لما هم فيه، وأقول للثوار أنا معكم ومع مطلبكم بالحرية وأنتم فعلاً ثوار أحرار، والعزة والكرامة لمن طلبها».

◄ فازت قناة «المنار» بجائزتين بعد مشاركتها في مسابقات البرامج التلفزيونية التي يقيمها «اتحاد اذاعات الدول العربية». أما الجائزتان فهما عن برنامج «نسمات» وسهرة «الله ينصركم».

◄ مع اقتراب عيد الميلاد اختارت غريس أشقر زوجة المغني اللبناني جو اشقر دخول مجال الغناء! وقد بدأت المحطات المحلية بعرض أغنيتها It’s Christmas من كلمات وألحان كارينا عيد. لكنّ غريس نفت نيتها احتراف الغناء.