شيرلي على كل الجبهات...otv < 21:30

تفتح شيرلي المر في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين» مواضيع عدّة: في المحور الأوّل تتطرّق إلى الجرائم التي تشهدها المناطق اللبنانية من قتل واغتصاب وسرقة. ثمّ تنتقل في المحور الثاني إلى ملفّ المتاجرة وإدمان المخدرات. أما في الفقرة الأخيرة فتناقش موضوع السجون اللبنانية.

... وبتول بين مصر وسوريا
«المنار» < 22:30

تستضيف بتول أيوب في حلقة الليلة من «بين قوسين» على شاشة «المنار» ميخائيل عوض ورفعت السيد أحمد لمناقشة آخر التطورات على الساحتَين السورية والمصرية. وتقارن بين أوجه الشبه والاختلاف بين البلدَين. كذلك تتطرّق إلى الصورة المستقبلية للدولتين السورية والمصرية.

«ذاكرة» عبد الحليم خدام مثقوبة
«العربية» < 16:00

اليوم يعود نائب الرئيس السوري السابق، والمعارض الحالي عبد الحليم خدام (الصورة)، ليطلّ في برنامج «الذاكرة السياسية» على شاشة «العربية». ويتابع خدام هجومه على الرئيس السوري بشار الأسد، وسبب استدعائه تدخلاً عسكرياً أجنبياً لإطاحة النظام، وموقفه من المعارضين الحاليين.

«هذه» نجمة الجماهير
mbc1 < 20:30

نادية الجندي (الصورة) ضيفة رانيا برغوت في حلقة الليلة من برنامج «هذا أنا». وتكشف «نجمة الجماهير» عن مواضيع عدة تتعلق بعملها وحتى بحياتها الشخصية وزيجاتها. كذلك تستعيد ذكريات طفولتها ودخولها مجال الفن، والمشاكل التي واجهتها وموقفها من الثورة المصرية.

لحياة صحية... «لازم تعرف»
lbc < 21:30

يتابع برنامج «لازم تعرف» مع الطبيبين لبيب غلمية، وساندرين عطا الله في حلقته الليلة مناقشة المواضيع الصحية، خصوصاً الجنسية. ويتحدّث عن المشاكل التي قد تواجه الشريكَين، وتعوق ممارسة الجنس بينهما، مثل التواء العضو الذكري عند الرجل، وغيرها من المواضيع.

نادين لبكي في نادي «المشاهير»
«دبي» < 17:30

تتضمن حلقة اليوم من برنامج «مشاهير» أخبار الفن وأسرار المشاهير واللقاءات الحصرية. هكذا نتابع مقابلة مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي (الصورة) التي تتحدّث عن فيلمها «وهلأ لوين» والجوائز التي حصدها. ثم تنتقل في الفقرة الثانية لموضوع الأغاني الوطنية، خصوصاً الخليجية.