◄ خصّصت قناة «المنار» أمس يوماً كاملاً لدعم القضية الفلسطينية. وتخلّلت اليوم مقابلات مع سياسيين وصحافيين عن الأوضاع في فلسطين، وصفقة تبادل الأسرى، والمصالحة بين حركتَي «فتح»، و«حماس».


◄ تستكمل نجوى كرم اليوم تصوير أغنية «لو بس تعرف» مع المخرج وليد ناصيف. ومن المتوقّع أن يبدأ عرض العمل ابتداءً من عيد الميلاد.

◄ كتب الممثل المصري خالد النبوي على حسابه الخاص على تويتر «يا بلدنا لا تنام حتى يسقط النظام، ليعلم القاصي والداني أن الأمة متمسكة بثورتها، وتعلم أن الثورة أعظم أفعالها، وأنها لن تنام حتى يسقط النظام ... دور الكنيسة والمسجد وكل مؤسسات مصر غير الحزبية هو حثّ الناس على الإيجابية والمشاركة من دون الانحياز لأي حزب أو مرشح».

◄ بدأ شعبان عبد الرحيم تسجيل أغنية جديدة بعنوان «تحرير عباسية». وتقول كلماتها: «تحرير وعباسية، وكلام وفوضى كتير ... الله يكون في عونك يا سيادة المشير. خلاص بقى التحرير أحزاب على ائتلافات ... وكأن مفيش حكومة وخلاص الشعب مات. عايزين البلد تخرب وده كله طيش، حبة يدمروا في الشرطة وحبة يدمروا في الجيش. عايزين تكرهونا في ميدان التحرير ليه ... لو في حد مقبضكم الشعب ذنبه إيه ...».

◄ أطلقت شبكة «سكاي نيوز» التلفزيونية خدمة عرض الأفلام على الهواتف النقّالة والذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لمشتركيها من دون أي رسوم إضافية.