◄ يوم عيد الميلاد، ستعرض قناة «المستقبل» فيديو كليب صوّره مذيعو برنامج «عالم الصباح» أخيراً. وسجل هؤلاء عدداً من الأغاني الخاصة بالعيد تحت إشراف زياد الأحمدية. أما الفيديو كليب، فصوّر في «أسواق بيروت».
◄ قالت المخرجة إيناس الدغيدي إنّه ««كلما ازدادت سيطرة التيار السلفي والإخواني على البرلمان، وتزايدت احتمالات وصولهم إلى الحكم، تمسكت بالبقاء في بلدي والنضال ضد الأفكار السلبية في المجتمع المصري». وجاءت تصريحات المخرجة المثيرة للجدل عقب انتشار أخبار عن نيتها مغادرة مصر بعد تقدّم الإسلاميين في الانتخابات الأخيرة.

◄ أعلنت شركة «مروى غروب» اللبنانية نيتها إنجاز مسلسل تلفزيوني لنجمَي برنامج «ديو المشاهر» ماغي بو غصن وكارلوس عازار، بعدما كلفت كلوديا مارشيليان كتابة السيناريو. وقد بدأت هذه الأخيرة كتابة المشاهد الأولى من العمل، على أن يتولى الممثل والمخرج السوري سيف الدين السبيعي إخراجه. ويرجّح أن تباشر الشركة تصوير المسلسل بعد وقت قصير، على أن تؤجل مشروعها «ولاد كبار»، الذي كتبته مارشيليان ويخرجه السبيعي أيضاً إلى وقت لاحق.

◄ كشفت يسرا أنها غير نادمة على لقائها الأخير بالرئيس المخلوع حسني مبارك قبل انطلاق الثورة، مضيفةً إن «الفنان شخصية عامة، ويمكن أن يُطلب لمقابلة رئيس الدولة في أيّ وقت، ولا يحق له الاعتذار من دون وجود مبرر لذلك».