◄ عبّرت غادة عادل عن غضبها من تسريب فيلمها الجديد «ألف ليلة وليلة»، وطالبت بمحاسبة من قام بهذه الخطة «لأن ذلك يعتبر سرقة واعتداءً على الملكية الفكرية». ونفت الممثلة المصرية أن يكون هذا الشريط صحيحاً بل قالت إن «التصوير الفعلي للفيلم لم يبدأ حتى الآن، والمشاهد الموجودة في الفيديو المتناقل على يوتيوب ليست من أحداث الفيلم بل شريط تجريبي فقط». يشار إلى أن «ألف ليلة وليلة» من بطولة آسر ياسين، وعمرو واكد، وعمرو سعد، ومن تأليف محمد أمين وإخراج تامر مرتضى.
◄ قررت شاكيرا تأجيل حفلتها التي كانت مقرّرة منتصف الشهر الجاري في مصر إلى آذار (مارس) المقبل. أما سبب التأجيل فهو انتظار استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية في المحروسة. وقالت النجمة الكولومبية إنها «حريصة كل الحرص على تقديم هذه الحفلة في مصر»، لكنها ترغب في تقديمها في أوقات اكثر ملاءمة من الوقت الحالي.

◄ قالت ليلى علوي إنها تفكّر في إنتاج فيلم يتناول الأوضاع السياسية في مصر، «لكن ما يدفعني إلى التريّث هو إصراري على متابعة كل ما تمّ إنتاجه أخيراً، وبعد ذلك قد أخوض هذه التجربة علّني أضيف شيئاً جديداً إلى هذا الواقع». وفي مقابلتها مع مجلة «غالا»، وجّهت النجمة المصرية تحيّة إلى الإعلامي جورج قرداحي «الذي عبّر بحرية عن آرائه ولم يأبه للثمن الذي دفعه».

◄ لم تتوقّف تصريحات طلعت زكريا المثيرة للجدل. وأعلن الممثل المصري أخيراً أنه يرشّح عادل إمام لرئاسة جمهورية مصر «لأنني لا أرى أن أياً من المرشحين للرئاسة مناسب لقيادة مصر في هذه الفترة».

◄ يناقش قاسم دغمان في حلقة هذا الأحد (20:30) من برنامجه «علِّ صوتك» على شاشة nbn موضوع الأمهات العازبات في لبنان، ويطرح اسئلة حول اضطهاد المجتمع والقانون والدولة اللبنانية لهنّ.

◄ منحت منظّمة «مراسلون بلا حدود» جائزة حريةّ الصحافة للعام 2011 إلى رسام الكاريكاتير السوري علي فرزات وصحيفة weekly eleven news في بورما.