◄ تشهد نقابة الصحافة اليوم إجتماعاً لتوزيع المناصب في المجلس. وكانت الإنتخابات التي جرت الاسبوع الماضي شهدت أجواءً متوتّرة إنعكست على الإقبال الذي جاء خفيفاً. كما تمّ رفض ترشيح شخصَين، لأسباب غير واضحة، فيما إنسحب ممثّل «الشركة اللبنانية العربية للإعلام» سعد الله مزرعاني
◄ ذكرت بوابة «الاهرام» الالكترونية أنّ الكاتب المصري أحمد بهجت توفي أمس عن 79 عاماً بعد صراع مع المرض. وأصدر بهجت أكثر من 20 كتاباً دينياً وأدبياً منها سلسلة «قصص الحيوان في القرآن» التي أنتجها التلفزيون المصري في مسلسل للأطفال هذا العام. كما كتب سيناريو فيلم «أيام السادات» بطولة أحمد زكي.

◄ للمرة الأولى، كشفت مادلين طبر تفاصيل الدور الذي تؤديه في مسلسل «ريكلام». وقالت إنها تؤدي دور ربة منزل تجد نفسها مضطرة إلى العمل بسبب المشاكل المالية التي يواجهها زوجها. وهكذا، تبدأ مسيرتها في عالم... الدعارة.

◄ يبدو أن هجوم الممثلة السورية رغدة على أصالة لن يتوقّف قريباً؛ إذ قالت رغدة إن «الرئيس الراحل حافظ الأسد عالج أصالة من مرض شلل الأطفال، وفضله كبير عليها وعلى نجوميتها». واللافت أنه حتى الساعة لم يخرج أي ردّ من أصالة.

◄ أعلنت نيللي كريم أن فيلمها الجديد «هز وسط البلد» توقف لأسباب مرتبطة بالوضع السياسي والأمني غير المستقرّ في مصر، «لا بسبب ظروف إنتاجية كما تردد».