◄ في جلسة عقدها أخيراً، جدّد مجلس نقابة الصحافة اللبنانية للنقيب محمد البعلبكي الذي انتخب بالتزكية والإجماع. كما انتخب جورج سكاف نائباً للنقيب، وعبد الكريم الخليل أميناً للسرّ، والياس عون أميناً للصندوق. وقرّر المجلس تكليف حسين قطيش بمهام مدير عام النقابة، على أن يتمّ تعيين رؤساء وأعضاء اللجان النقابية في اجتماع ينعقد ظهر الإثنين 19 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.
◄ أعلنت «جبهة ثوّار الإعلام» مواصلة وقفاتها الاحتجاجية اعتراضاً على تعيين اللواء أحمد أنيس وزيراً للإعلام في مصر «رفضاً لعسكرة الإعلام المصري». وكان أنيس قد شغل منصب رئيس «اتحاد الإذاعة والتلفزيون» يوم كان أنس الفقي وزيراً للإعلام، وهي إحدى أكثر الحقب فساداً في تاريخ الإعلام المصري.

◄ تتوجه نانسي عجرم الأسبوع المقبل إلى مدينة إربيل في العراق، لتحيي حفلةً في 22 من الشهر الحالي. ثم تسافر إلى قطر، حيث من المتوقّع أن تحتفل بليلة رأس السنة.

◄ نفت شركة «روتانا» في مصر ما تردّد عن تأجيل طرح ألبوم شيرين عبد الوهاب إلى صيف 2012. وقال المنتج الفني للشركة في القاهرة سعيد الإمام في تصريح لموقع «في الفن»: «وصل ألبوم شيرين إلى مراحله الأخيرة في الإنتاج، وقاربت على الانتهاء من تسجيل باقي أغاني الألبوم... ومن المتوقع إصداره مطلع 2012».

◄ فازت نور الحاج (17 سنة) بلقب Elite Model Look Lebanon للعام 2011، في حفلة جرت على مسرح «كازينو لبنان»، أحيتها كل من هيفا وهبي وآدم كلاي.