◄ خلال وجودهما في «مهرجان دبي السينمائي» الذي يُختتم اليوم، أكّد يوسف الخال ونيكول سابا خبر زواجهما يوم 24 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، تزامناً مع عشية عيد الميلاد، لكنّهما لم يعلنا ما إذا كان الحفل سيكون عائلياً أم زفافاً كبيراً. كذلك، شهدت أروقة المهرجان احتفال مجموعة من أصدقاء الممثلة الفلسطينية ياسمين المصري بزفافها على الممثل الأميركي الفلسطيني هاني النعيمي، الذي جرى قبل ثلاثة أسابيع.


◄ قال الشيخ الوليد البراهيم إنّ مجموعة «تلفزيون الشرق الأوسط» التي يرأسها تنوي إطلاق قناة إخبارية ثانية.
وأضاف في حديث مع صحيفة «الجزيرة» السعودية إنّ قناة «العربية الحدث» ستكون مكملة في التوجه والسياسة لقناة «العربية» الإخبارية. وكشف الوليد، خال الأمير عبد العزيز بن فهد، عن نية مجموعته إطلاق قناة اقتصادية. وقال إن فكرة إطلاق «العربية الحدث» أتت لتغطية التسارع في الأحداث منذ «الربيع العربي»، بحيث باتت قناة واحدة عاجزة عن تغطية الأحداث، وخصوصاً أن البث المباشر المستمر لبعض الأحداث يؤدي إلى عدم بث برامج أخرى لها من يتابعها.

◄ أعلنت هند صبري أنّها لا تخشى تولّي الإسلاميين الحكم في تونس أو مصر، مضيفةً إنّها لن تغادر المحروسة إذا حكم الإسلاميون، «فأنا تونسية مصرية وابنتي كذلك، وكلا البلدين أصبح للتيار الإسلامي فيه صعود كبير، فأين سأذهب؟». وأكدت الممثلة التونسية خلال ندوة فيلمها الأخير «أسماء»، أقيمت في نقابة الصحافيين المصرية منذ يومين، أنها تؤمن بأن لا مشكلة للفن مع النظم التي تحكم، بل إنّ مشكلة «أيّ نظام سياسي، سواء أكان إسلامياً أم ليبرالياً أم يسارياً، هي عدم قبول فكر الآخر، أو مصادرة رأيه».