◄ عند السابعة من مساء اليوم ينظّم «حزب الله» أمسية موسيقية بعنوان «ميلاد الروح»، في مناسبة عيد الميلاد، في قلعة البطريرك الياس الحويك في جبيل (شمال بيروت). وتحيي الأمسية الفرقة الموسيقية التابعة لـ«كشافة الإمام المهدي»، على أن يتخلّلها إنشاد مجموعة من الأعمال التي سيؤديها علي العطار، إلى جانب عشرين منشداً.


◄ أعلن «المركز السوري للإعلام وحرية التعبير» أن السلطات السورية أفرجت أول من أمس عن المدونة السورية رزان غزاوي، التي أوقفت قبل أسبوعين. وجاء في بيان المركز أن «قاضي التحقيق الثالث في دمشق أصدر موافقته على طلب إخلاء سبيل المدونة رزان غزاوي، بعدما تقدمت به للمرة الثانية». وكانت غزاوي قد استعادت أمس نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، فشكرت كل من وقف إلى جانبها، وطالب بحريتها خلال توقيفها.

◄ كشف الوليد بن طلال أمس أنه اشترى «حصة استراتيجية في شبكة تويتر، تصل قيمتها إلى 300 مليون دولار»، وذلك «بعد أشهر من المفاوضات بين مختلف الأطراف... وبعد متابعة دقيقة لشركة تويتر».

◄ يقيم مذيعو «راديو مصر» عند ظهر اليوم وقفة احتجاجية داخل «ماسبيرو»، احتجاجاً على إيقاف برنامج المذيع زياد علي، وترهيب شباب المحطة لمنعهم من انتقاد المجلس العسكري. من جهة ثانية، طلبت المذيعة في «راديو مصر» نرمين البنبي على حسابها على تويتر، من الجمهور الاتصال للتعبير عن غضبهم مما يجري في ميدان التحرير. وأكدت أن تعليمات المسؤولين في وزارة الإعلام هي التغطية على عدد الضحايا الذين سقطوا، والتركيز على حرق المجمع العلمي المصري.