◄ في حلقة خاصة لمناسبة عيد الميلاد، يستقبل رجا ناصر الدين ورودولف هلال في برنامج «sorry بس» على شاشة otv (20:30) هيفا وهبي. من جهة ثانية، تطلّ الليلة على شاشة lbc (20:30) ماجدة الرومي مباشرة من القصر الجمهوري، في حفلة خاصة لمناسبة عيد الميلاد. وتؤدّي صاحبة «كلمات» أغاني وتراتيل احتفالية، بمشاركة جوقة القدّيسة رفقا.
◄ أحيت كارول سماحة أمس حفلة في «جمعية روّاد لبنان» على مسرح «مدرسة الوردية»، قرنة الحمرا، (شمال بيروت). أما ليلة رأس السنة، فشارك في حفلتين: الأولى في «إده ساندز» (جبيل ـــ شمالي بيروت)، والثانية في فندق «لو رويال» (ضبية ـــ شمالي بيروت).

◄ تحت رعاية مجموعة قنوات «أم. بي. سي»، تقيم شركة «فاين آرت»، اليوم، مؤتمراً صحافياً في القاهرة للإعلان عن تفاصيل مسلسل «المنتقم». ويمتد العمل على 120 حلقة، تحت إشراف المخرج السوري حاتم علي، ومن المتوقّع عرضه في النصف الثاني من العام المقبل.

◄ نفى الإعلامي والشاعر المصري عبد الرحمن يوسف خبر إيقاف برنامجه «صفحة الرأي» على قناة «سي بي سي» بسبب هجومه على المجلس العسكري.

◄ قال مصدر مقرّب من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إنّ حالتها الصحية مستقرة بعد تعرضها وزوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى لحالة تسمّم، عقب تناولهما طعام العشاء في أحد المطاعم في القاهرة.

◄ أكد المتحدث باسم النجم الأميركي جون بون جوفي أن الأخير بخير، وهو حيّ يرزق، خلافاً لكل ما نشر من تقارير عن وفاته.