كلود تعيّد مع الفقراء...mtv < 20:45


بعد حلقتها عن أسماك السلمون، تنتقل كلود أبو ناضر هندي الليلة إلى القرى اللبنانية، لتسأل عن طريقة تمضية مناطق الأطراف لعيد الميلاد. وتضيء على مشاكلهم، التي منها الفقر، والبرد. هكذا تدخل إلى بيوت العائلات اللبنانية، وتستمع إلى همومها في هذا العيد.



... وغادة مع العجائز
«الجديد» < 21:30

في مناسبة عيد الميلاد، تخصّص غادة عيد حلقة الليلة من برنامج «الفساد» على شاشة «الجديد» لموضوع مطاعم المحبّة. وترافق مجموعة كبيرة من كبار السنّ المشردين، الذين يترددون على نحو يومي إلى هذه المطاعم، التي تقدّم إليهم الطعام مجاناً، وتهتمّ بهم.



بحثاً عن الـ«آراب أيدول»
lbc < 20:30

يواصل راغب علامة، وأحلام (الصورة)، وحسن الشافعي اختيار المشتركين العرب، الذين سيطلّون في برايمات برنامج «آراب أيدول». بين تونس ولبنان، والأردن، والكويت، ولندن، يجول الفنانون الثلاثة. أما الفائزون، فينتقلون إلى بيروت، على أن يختار الجمهور لاحقاً نجماً واحداً منهم.



الموارنة زاروا السيّد
«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» النائب البطريركي المطران سمير مظلوم (الصورة). وتتطرّق الحلقة إلى زيارة وفد من البطركية المارونية للأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله. إلى جانب موضوع قانون الانتخاب، والأوضاع الأمنية في سوريا، وهواجس المسيحيين.



«سيمون» محبوبة الجماهير
mbc max < 08:45

اليوم تعرض قناة mbc max فيلم «سيمون الشهير» للمخرج أندرو نيكول. وتدور أحداث الشريط حول منتج سينمائي (آل باتشينو) يقف على شفير الإفلاس، حتى يقرّر ابتكار شخصية خيالية لفيلمه الجديد، لكن بين الواقع والخيال، ستواجهه مشاكل كثيرة.


توم كروز أيضاً وأيضاً
«أبو ظبي الأولى» < 21:00

تسلّط حلقة الليلة من برنامج «سينيمزّيكا» الضوء على أبرز أحداث وفعاليات «مهرجان دبي السينمائي الدولي» في دورته الثامنة. وتتخلّل الحلقة مقابلة مع النجم توم كروز (الصورة)، الذي كان حاضراً في المهرجان، إلى جانب إطلالة عدد كبير من النجوم العرب، الذين سيتحدّثون عن أعمالهم.