◄ علمت «الأخبار» أنّ المسؤول البارز في شبكة قنوات mbc بديع فتوح، قد انتقل إلى القاهرة للعمل في مجموعة «سي. بي. سي». وكان فتوح قد أمضى عشرين عاماً في العمل في إدارة الدراما والبرامج في المجموعة الإعلامية السعودية الشهيرة. ويأتي انتقال فتوح على خلفية تسريبات عن سعي رئيس مجلس إدارة mbc وليد الإبراهيم إلى الاستثمار في السوق الإعلامية المصرية.


◄ قرر الفنان الشعبي أحمد عدوية إحياء أغنيته الشهيرة «جهرشة» في فيلم يحمل اسمها، ويشاركه في بطولته سعد الصغير. وجاء في موقع «اليوم السابع» أنّ عدوية قرّر العودة إلى السينما، بعد تشجيع من سعد الصغير.

◄ يكرِّم «مهرجان المسرح العربي» فى دورته التاسعة والعشرين الفنانين إلهام شاهين، وكريم عبد العزيز، ورشوان توفيق، والكاتب محمد جلال عبد القوي.

◄ طالب السيناريست المصري مدحت العدل بسرعة محاكمة رؤوس نظام حسني مبارك، متسائلاً عن سبب البطء في إصدار الأحكام، في مقابل سرعة محاكمة المدونين والناشطين.

◄ أعلنت «الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم» في الولايات المتحدة، التي تمنح جوائز «غرامي»، منح الرئيس التنفيذي الراحل لشركة «أبل» ستيف جوبز جائزة تكريمية، لأنه «ساعد على وضع منتجات وتكنولوجيا عن الطريقة التي نستهلك بها الموسيقى والتلفزيون والأفلام والكتب».