◄ اتّهم جورج قرداحي عدداً من وسائل الإعلام، ومنها قناة «العربية»، بـ «التواطؤ مع إسرائيل ضد سوريا». وأضاف إن سوريا ستنتصر على «كلّ المؤامرات التي تحاك ضدها بفضل قيادتها الحكيمة، وسيخرج النظام السوري من هذا الوضع أكثر قوة وصلابة».
◄ هاجم علي الحجار شركة «صوت القاهرة» الرسمية في مصر. ووصفها بأنها «فلول رسمي» (أي من فلول نظام حسين مبارك)، لأنها تأخّرت عن توزيع ألبومه «إصحي يناير»، أو الدعاية له. وأعرب النجم المصري عن رفضه تسليم ألبومه إلى شركات خاصة، لأن الألبوم يحتوي على أغنيات وطنية.

◄ انتهت شيرين عبد الوهاب من تسجيل كامل ألبومها الجديد «إسأل علي». ويضمّ العمل عشر أغنيات، وتحرص النجمة المصرية حالياً على متابعة عمليات الميكساج، التي من المقرر انتهاؤها خلال أسبوعين، على أن يكون الألبوم بعدها جاهزاً لإصداره في الأسواق.

◄ أكد وزير الثقافة والإعلام السعودي عبد العزيز خوجة أن الحرية المسؤولة كانت وما زالت «ديدن الإعلام السعودي»، مؤكداً أنه «لا رقابة على وسائل الإعلام في المملكة».

◄ أعلن قراصنة من مجموعة «أنونيموس» الشهيرة أنهم سرقوا آلاف الرسائل الإلكترونية ومعلومات البطاقات الائتمانية وكلمات السر من مؤسسة «ستراتفور» الأميركية للأبحاث الأمنية. ونشر أحد أعضاء المجموعة رسالة على الإنترنت قال فيها إن المجموعة «استخدمت تفاصيل بطاقات الائتمان لجمع ما يزيد على مليون دولار، قدمتها تبرعات إلى عدد من الجمعيات الخيرية».