منح للمتفوقين من BLOM


■ لأن رأس المال البشري ثروة حقيقية لا بدّ من تطويرها، وتأكيدا منه على دور المصارف في مجالات المسؤولية التربوية والاجتماعية والانسانية، رفع بنك لبنان والمهجر قيمة المنح والجوائز التي وزّعت على المتفوقين إلى 200،000 دولار أميركي. وذلك خلال الحفل التكريمي لأول 100 متفوق في الشهادة الثانوية العامة لعام 2015 ، الذي نظمه المصرف ضمن برنامج بلوم شباب الذي أُطلق عام 2010، والذي يُعد من أهمّ المبادرات التي يأخذها بنك لبنان والمهجر على عاتقه لمساعدة الشباب اللبناني على الحصول على توجيه أفضل في ما يخصّ التخطيط لمستقبلهم وحتى تأمين فرص العمل من خلال سلسلة من الخدمات والإرشادات.

افتتاح فندق Grand Hills في برمانا

■ بحضور حشد من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية والفنّية إحتفلت مجموعة فنادق Starwood Hotels& Resorts Worldwide مساء السبت 26 أيلول بافتتاح فندق Grand Hills الذي تملكه شركة «معوض برمانا فيلاج» في برمانا، مدشنة بذلك دخول The Luxury Collection واحدة من أهم العلامات التجارية المتخصصة بالضيافة الفاخرة في العالم إلى لبنان. وتزامن إفتتاح الفندق مع العيد 125 على تأسيس دار معوض للمجوهرات ذات الشهرة العالمية. وتميز حفل الإفتتاح بالرقي والأناقة وبحضور النجم العالمي غارو الذي أبهر الحاضرين بأدائه الساحر.

فنون الدفاع عن النفس وسط بيروت

■ لأول مرة في الشرق الأوسط، استضافت الواجهة البحرية لوسط بيروت مهرجان «فنون الدفاع عن النفس» (Martial Arts Festival)الذي استقطب أكثر من 70 لاعباً محترفاً من مختلف أنحاء العالم قدموا عروضاً ترفيهية رياضية محترفة شاهدها الجمهور للمرة الأولى في لبنان.
تخللت المهرجان عروض لفرق عالمية متخصصة بكافة أنواع فنون الدفاع عن النفس منها “The Shaolin Monks” وKung Fu و Taekwondo و Nunshaku و Judoو Jiu Jitsu و Wushu، بمشاركة مدرسة المغاوير والمجوقل من الجيش اللبناني.

ديسكڤري سبورت أحدث تصاميم لاند روفر

■ سعيا للارتقاء بتصميم ديسكڤري سبورت للدفع الرباعي، من لاند روفر المدمجة الفاخرة نحو أفضل مستويات، قامت الشركة بتحسينات إضافية تضفي جمالا على أحدث موديلاتها لعام 2015.
وطالت سيارة «ديسكڤري سبورت ديناميك» مجموعة من التحسينات الخارجية اضافة الى تزويدها بنظام التحكم بالقيادة على جميع التضاريس،وهو نظام متطور يتيح للسائقين تحديد سرعة ثابتة والحفاظ عليها عند القيادة على الطرقات الوعرة.

BEATiful تساعد مرضى سرطان الثدي

■ بهدف نشر التوعية على أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، نظّم BEATiful المشروع العملي الذي أطلقته Flair Magazine لمحاربة لسرطان الثدي، حفلا خيريا تزامن مع الحملة الوطنية خلال شهر تشرين الأول، الشهر الرسمي للتوعية ضد سرطان الثدي. هذا وأُطلِق هاشتاغ #SpreaditFaster بغية تذكير النساء مراراً بضرورة إجراء فحص الأشعّة سنوياً، فرغم ان الدراسات والعلاجات تتطوّر يومياً، تبقى الأداة الأكثر فعاليّة لمحاربة سرطان الثدي هي الكشف المبكر.

فيراري 488GTB تصل إلى لبنان

في اطار تسجيل عهد جديد من مسيرة V8 الناجحة والطويلة، قدمت «سكوديريا لبنان ش.م.ل.»، الوكيل الحصري لفيراري في لبنان، «488GTB» السيارة الأحدث والاكثر ابتكاراً الى السوق اللبنانية. تمثل 488GTB جيلاً جديداً من السيارات الديناميكية، ذات الكفاءة الهوائية العالية ضمن تصميم ثوري ومحرك متطوّر، اضافة الى مواصفات تكفل تجربة فريدة على المستويات كافة، وتحكماً إيجابياً في القيادة.
وقد سجّلت سيارة 488GTB علامةً فارقة في قطاع السيارات الرياضية وذلك من خلال محرك V8 Turbo المتمركز في الجهة الخلفية المتوسطة للسيارة بقوة 670 حصاناً.