فورد إكسبلورر الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط


مع أكثر من 7 ملايين سيارة اكسبلورر مباعة حول العالم وصلت فورد اكسبلورر 2016 الى أسواق الشرق الأوسط مزوّدة بتكنولوجيا أذكى من سابقاتها حيث تشتمل التكنولوجيا الجديدة على كاميرا أمامية وخلفية مع بخّاخات رش، مساعد الركن النشط المحسّن مع مساعد الركن العمودي، مساعد الخروج من الموقف، والركن المتوازي شبه التلقائي، منافذ USB قادرة على شحن الأجهزة الذكية أسرع بمرّتين من المنافذ التقليديّة، باب الصندوق العامل لايدوياً وستائر هوائية إضافة الى مظهر خارجي جديد أكان من حيث المصابيح الأمامية الأكثر ضخامة والإضاءة المتوفرة بتقنية LED ومصابيح LED للضباب.

«العربية للطيران» تفوز بجائزة «الابتكار في خدمة العملاء»

فازت «العربية للطيران» بجائزة «الابتكار في خدمة العملاء» خلال حفل توزيع جوائز «إنجازات الطيران» في دورتها الأولى وذلك بفضل برنامج الولاء «إيرواردز» «Airwards» الذي ساهم بتفعيل وتحسين تواصل الشركة مع عملائها.
ويتميز البرنامج بأن النقاط المكتسبة تعتمد على النقود التي يتم إنفاقها وليس على مسافة الطيران، كما أنه يتيح اكتساب النقاط ومشاركتها مع أي شخص آخر، إضافة الى الحساب العائلي الخاص للركاب الذين يسافرون بشكل متكرر والذي يمكن ان يشمل ثمانية من الأقارب لتسريع عملية اكتساب النقاط.

«بابلي» ينشر السعادة في شوارع بيروت

احتفالاً باليوم الوطني للسعادة قامت شركة «كادبوري آدامز» ميدل إيست ش.م.ل.، التابعة لمجموعة «مونديليز» انترناشونال بنقل عدوى السعادة على طريقتها من خلال شاحنة «بابلي» المصمّمة خصيصاً لهذا اليوم، والتي تنقّلت بين شوارع بيروت ناشرةً الفرح والابتسامات على وجوه السائقين والمارّة، يوم 16 تشرين الأول 2015.
وقام أعضاء الفرقة الترفيهية الذين امتلات بهم الشاحنة بتقديم لافتات «بابلي» الترفيهية الى المارة على وقع الموسيقى الصاخبة.

منتج العام يحثّ على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

بعنوان «كيفية نجاح شركات قطاع السلع الاستهلاكية في اختراق عالم الانترنت وإشراك المستهلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي» مكّنت ورشة العمل الهادفة إلى تعزيز الابتكار في قطاع التواصل الاجتماعي واستخدام أدوات جديدة في العالم الرقمي الزبائن والصحافيين من بلوغ مراحل متقدّمة في فهم المسائل الأساسية في عالم الإعلام الرقمي. وشكّل منتج العام أحد المحفّزين الأهمّ على الابتكار، الذين حققوا تغييراً ملحوظاً في قطاع السلع الاستهلاكية في لبنان والمنطقة.

السيارات الهجينة في لبنان تحظى بدعم Toyota وBUMC

أعلن نوبويوكي تاكيمورا (مدير عام القسم الثاني للمبيعات والتسويق، شعبة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في شركة Toyota Motor Corporation) بأنّ شركة (Toyota Motor Corporation TMC) ستطرح بالتعاون مع BUMC، سيارة PRIUS الهجينة الجديدة في السوق اللبنانية. كما أكد تاكيمورا بأنّ خطط الشركة على المدى القصير تهدف إلى تعزيز الأمن البيئي من خلال إضافة مجموعة جديدة من السيارات الهجينة إلى المجموعة الموجودة والتي باتت اقتصاديةً أكثر فأكثر من ناحية المحروقات.


شراكة RYMCO -OMD لتطوير أداء مبيع السيارات

في خطوة تؤشر إلى سعي الشركة للانتقال إلى مرحلة جديدة في عالم الأعمال، عمدت شركة رسامني يونس للسيارات ش.م.ل. (RYMCO)، وكيل سيارات نيسان/ إنفينيتي وماركات سيارات أخرى في لبنان، إلى تكليف شركتي OMD لبنان وAnnalect MENA بإعداد برنامج تحليلات تسويقية لها بهدف تحديد مدى نجاح أنشطتها التسويقية المتنوعة في تطوير مبيعات السيارات فعلياً. وفي هذا الإطار أُعِدَّت نماذج قياس اقتصادية معقدة لمعرفة أي من الحملات الإعلانية قدمت أفضل عائد على الاستثمار خلال العامين الماضيين. وأوضح رئيس مجلس إدارة ريمكو ومديرها التنفيذي فايز رسامني أن الهدف من هذه الخطوة هو انه «أردنا أن يكون لدينا فهم أعمق لأفضل سبل دفع عجلة النمو لدينا. نحن بحاجة إلى توضيح صورة العلاقة التي تربط بين استثماراتنا التسويقية ونتائج أعمالنا. تعطينا التحليلات التي تصلنا عبر شراكتنا مع OMD وAnnalect المعلومات البناءة التي نحتاج لرسم استراتيجية استثماراتنا المقبلة. إنها حقبة جديدة وبالغة الأهمية في ما يتعلق بالتسويق في ريمكو».