Creditbank يموّل مشاريع SME


■ بعد حيازته من خلال برنامجه SME Financing على جائزة أفضل مصرف لتمويل مشاريع SME في الشرق الأوسط لعام 2014 من قبل CPI Financial، أطلق الاعتماد المصرفي حملة اعلانية مركزة لبرنامج SME. وذلك بهدف دعم ذوي الإرادة الذين يملكون الخبرة والاحتراف، من أجل تعزيز قوة قدراتهم لتحقيق هذه الإرادة. يقدم creditbank مجموعة متكاملة من الحلول التي تتم دراستها لتطابق حاجات كل مشروع وتزوده بالخدمات الاستشارية والمؤسساتية. من هنا كانت الرسالة التواصلية للحملة الاعلانية «منكم الارادة ولكم القوة» وشعارها «للإرادة قوة».

Heartland في مركز بيروت للمعارض

■ «أرض القلب» (Heartland)، معرض يتضمن مجموعة واسعة من الأعمال الفنية حول «لبنان»، الوطن والأرض، وهو يجمع بين الحب وخيبة الأمل والانصهار والرفض. يضم المعرض 17 فناناً لبنانياً، يغوص كل منهم في أعماق ذاته فيبرز العمل الفني محطات حياته وتقلبات مزاجه وذكرياته لبلد متعدد الهويات تتجلى فيه التناقضات. تعكس الأعمال المعروضة الدينامية والتفاعل بين الفنانين وواقعهم وتجاربهم وذكرياتهم، فيعبّرون عنها عبر أعمال فنية مركبة ورسومات وصور وأفلام. يستمر المعرض حتى 29 تشرين الثاني 2015 يومياً من الساعة 11 قبل الظهر حتى 8 مساءً في مركز بيروت للمعارض.

تعليم ركوب الدراجات مع «آي. أن» بوخاطر

■ في خطوة تهدف إلى إنشاء ثقافة صحية لقيادة الدراجات النارية في لبنان، نظّمت شركة «آي.أن» بوخاطر للدراجات، الموزّع الرسمي والمعتمَد لمنتجات مجموعتَي «كاي تي أم» و»بياجيو» في لبنان، دورة مجانية لتعليم ركوب الدراجات، بالإضافة إلى استعراضات رائعة لمدة 6 أيام. وقد شارك مدرّبون محترفون في هذا الحدث، مقدّمين المساعدة والملاحظات القيّمة إلى الدراجين لفهم تقنيات القيادة المختلفة بشكل أفضل. وتمتّع المئات من الحاضرين بعرض مميز أمام مدخل سيتي مول، تضمن استعراضاً رائعاً على دراجات «كاي تي أم» وعلى الدراجات الهوائية، قام به دراجون محترفون قدموا حركات وحيَل بهلوانية مذهلة من ارتفاعات عالية في الهواء.

RE003 أحدث ابتكارات بريدجستون

■ رغم خروجها من عالم الفورمولا1 منذ بضع سنوات، إلا أن بصمة بوتنزا الرياضية لا تزال موجودة، لا سيما أن بريدجستون واظبت على تطوير هذه الاطارات الرياضية. وبعد النجاح الذي حققته إطارات RE002، قدمت بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا المزيج الأفضل من قوة السحب، وثبات المناولة وسرعة الاستجابة الأولية، وكل ذلك في إطارات بوتنزا أدرينالين RE003 الجديدة، يقدم مفهوم إطارات أدرينالين، الثقة التي لم يسبق لها مثيل لدى السائق الذي يتمتع بشغف القيادة ليتحكم في الظروف الجوية جافة كانت أم رطبة.
في هذا الإطار، يقول نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات أحمد الصاوي زنتوت، وكيل بريدجستون في لبنان مازن زنتوت: «ان علامة بريدجستون هي الاولى في السوق اللبنانية منذ 1963، وقد حافظنا على هذا المركز بفضل نوعية الاطارات التي نشتهر بها. ورغم ان نسبة البيع تأثرت بعض الشيء بسبب الاوضاع الاقليمية، لا سيما الأزمة السورية الا انه يمكن القول ان هذه الصناعة في تطور دائم، خصوصاً أن المستهلك اللبناني بات يتمتع بثقافة ووعي من حيث اختيار نوعية الاطارات لما تمثله من أهمية على صعيد السلامة والامان للسيارة».
أما بطل السباقات وسفير علامة بريدجستون عبدو فغالي فاعتبر: «ان تجربة القيادة باستخدام إطارات بوتنزا أدرينالين RE003 التي صنعت لتتحدى الظروف المناخية المختلفة، موجهة إلى أي شخص لديه شغف القيادة، حيث تقدم له هذه الإطارات أقصى قدر من السيطرة على السيارة، واستجابة سريعة للتوجيه، وأداء متزن للفرامل، بالإضافة إلى المناولة الثابتة وغيرها من الجوانب التي يحلم بها كل من لديه شغف القيادة، من أجل أداء آمن ومتكامل لإطارات أدرينالين على الطريق».