أطلقت «إل جي إلكترونيكس» هاتفها الذكي الجديد V10 في السوق اللبنانية خلال حفل ضمّ عدداً من أهل الصحافة الذين اختبروا الهاتف ومواصفاته.

ويأتي هاتف V10 الذي دشنت «إل جي» به علامتها «V»، محملاً بمواصفات عالية صممت لإثراء تجربة المستخدم، خصوصاً في ما يتعلق بالوسائط المتعددة وتقنيات التصوير، في خطوة لمواكبة كافة اهتمامات المستخدمين وأنماط استخدامهم. ويتميّز V10 عن الهواتف المنافسة الأخرى بمواصفاته الاستثنائية، المصمّمة لإغناء تجربة المستخدم من حيث خلق المحتوى ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب الوسائط المتعددة والكاميرا المتميّزة بتقنيات حديثة. هذا الهاتف الجديد هو نتيجة الجهود المثمرة التي تبذلها إل جي، كي تلبّي احتياجات المستهلكين وأساليب استخدامهم لهذا الجهاز الاستثنائي.
تقدم «إل جي» لمستخدمي هاتفها V10 تصميماً فريداً يضم شاشتين وكاميرتين في واجهته الأمامية؛ حيث أضيفت إلى جانب شاشته الأساسية ذات القياس 5.7 بوصة، شاشة ثانية مستقلة من نوع Quad-HD IPS Quantum Display، خُصّصت لتعزيز قدرة الهاتف من دون التأثير بعمر البطارية، عبر وضعها في حالة «العمل المستمر»، إلى جانب تخصيصها لعرض التنبيهات واختصارات تشغيل التطبيقات المفضلة والمعلومات عن حال الطقس والوقت والتاريخ ومستوى شحن البطارية، فيما تكون الشاشة الأساسية مغلقة.