■ يتزايد عدد المرضى وأمهات الرضع المصابين بالتهاب الجلد التحسسي، والراغبين بالحصول على حلول عناية بالبشرة آمنة ولطيفة وفعالة تساعدهم في تخفيف أعراض اشتداد الحكة. لذلك ابتكرت Eucerin المجموعة الجديدة من كريم العناية المكثفة "Eucerin Acute Care Cream" للاستخدام عند اشتداد الحكة، ولوشن العناية للجسم، وزيت الاستحمام والتنظيف، وكريم العناية للوجه للاستخدام في الأوقات كافة للوقاية من أعراض اشتداد الحكة.

"سيدل" و"نستله ووترز"... تعاون تاريخي

■ حققت "سيدل" و"نستله ووترز" إنجازاً متميزاً انعكس في شراكة ناجحة بينهما لمدة 50 عاماً. تعتبر "سيدل" شركة عالمية رائدة في مجال تزويد حلول تعبئة المواد السائلة في عبوات مصنوعة من مادة البولي إيثيلين تيريفثالات (PET)، بينما "نستله ووترز" تعد من الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج المياه المعبأة. وقد أدت كل منهما دوراً فعالاً في إحداث العديد من التطورات المهمة في مجال تعبئة المياه.


نيسان أول سيارة بطلاء يتوهج في الظلام

■ أصبحت نيسان أول صانع سيارات في العالم يوفر طلاءاً قادراً على التوهج في الليل وذلك من خلال سيارتها الكهربائية، ليف التي تعمل بطريقة غير مباشرة على زيادة وعي المستهلكين البيئي ودفعهم للتحول الى اعتماد الطاقة الشمسية في منازلهم. وكانت نيسان قد تعاونت في هذا السياق، مع المبتكر هاميش سكوت الذي تمكن من ابتكار "ستار باث" وهو نوع من الطلاء الذي يعمل بعد رشه، على امتصاص الأشعة فوق البنفسجية خلال النهار ليقوم بعد غياب الشمس وحلول الظلام بالتوهج لمدة تراوح بين ثماني وعشر ساعات.

فائزون بجوائز "جاكوار"

■ كشفت شركة جاكوار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أخيراً عن أسماء الفائزين في مسابقتها "Design XE" التي استمرت بين شهري سبتمبر وديسمبر 2014 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال منح طلاب التصميم الفرصة ليكونوا جزءاً من قصة سيارةجاكوارXE، ألهمت المنافسة القوية طلاب الجامعات لإطلاق العنان لإبداعاتهم من خلال تصميم قطع فنية فريدة مستوحاة من سيارة جاكوارXE الجديدة.

لمستقبل خال من التسوس

■ اجتمعت نخبة من رواد الصحة العامة وطب الأسنان من منطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط لإطلاق "تحالف لمستقبل خالٍ من تسوس الأسنان" بهدف الحد من مرض تسوس الأسنان. ويدعو التحالف في ملتقاه الذي يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تضافر الجهود في المنطقة لتحفيز القادة والجهات المعنية للتعلم حول أهمية التسوس كمرض متواصل، والمشاركة في أعمال مفيدة للوقاية المتكاملة من التسوس والسيطرة عليه بما يعود بأثر إيجابي للحد من استمراريته ونموه في المنطقة.


موستانج 2015 أعلى تصنيف لسلامة السيارات

■ منحت الإدارة الوطنية لسلامة السير على الطرقات السريعة الأميركية NHTSA سيارة موستانج 2015 تصنيف خمس نجوم كنتيجة إجمالية ضمن برنامج تقييم السيارات الجديدة.
تتميز سيارة موستانج الجديدة بمضاعفة عدد الوسائد الهوائية، ومضاعفة عدد أجهزة استشعار الاصطدام والمزيد من نوابض الشد مسبقة الضبط لحزام الأمان مقارنةً بالطراز السابق.