تؤكد الدكتورة صونيا رحباني مؤسّسة المركز "ان dermapro ملتزم بالاعتناء بحياة الإنسان وتحسينها. ويسعى إلى تقديم مجموعة كاملة من العلاجات الطبية والأنشطة العالية الجودة إلى الأشخاص من كافة الأعمار لأنّنا نتفهّم تفاعلات الجسم، والعقل والروح ككيان واحد. هناك نقاط كثيرة تميز dermapro عن غيره، لكن الاهم انه ينفرد بعيادة الديتوكس (إزالة السموم من الجسم) التي تعتبر ثورة في الطب الحديث".

لقد استبق Dermapro تطور الجراحة المجهرية والعلاجات غير الجراحية بإطلاق عيادة طبية جديدة، ومركز الديتوكس الذي صُمّم ليقدّم تجربة مجدِّدة من خلال توفير مجموعة كاملة من الخدمات الطبية والديتوكس. اذ ان الدراسات تشير الى ان سبب غالبية الامراض التي تصيب جسم الانسان يعود الى السموم والى الوزن الزائد. من هنا الديتوكس الطريقة الفضلى لتنقية الجسم وتنظيفه من السموم التي تسبب الامراض.

تضيف رحباني "ان النظام الغذائي يجب ان يكون ثقافة ونمط عيش. وهو لا يكون فقط بهدف الحصول على جسم رشيق بل وايضاً على صحة جيدة، من هنا اتخذنا شعار "إكبَر وزِدْ شباباً" (“Grow Young”)".

لا للسموم

يتضمن مركز الديتوكس مجموعة واسعة من العلاجات الطبية وتقنيات الديتوكس وأنشطة الرشاقة. تبدأ عملية الديتوكس بإجراء فحص متقدم للجسم ومكوناته لتحديد مستوى السموم والمعادن الثقيلة وعمل الأعضاء الداخلية في الجسم. تلي عملية الفحص جلسة استشارة لخبير في التغذية لتحديد أفضل شكل من عمليات الديتوكس الذي يجب اتّباعه. من بعدها تبدأ عملية إزالة السموم بواسطة آلة الـ"Iyashi Dome" الحديثة.
وهذه عبارة عن آلة ثورية لإزالة السموم تساعد في إبعاد الموادّ السامة في الجسم وتعيد التوازن الطبيعي إليه. وتستخدَم علاجات متقدمة أخرى لتعزيز عملية الديتوكس بما فيها علاج الحقل الكهربائي المغناطيسي (PEMF) وعلاج الأوزون. كما يقدّم خبراء في التغذية خدمات إزالة سموم ديتوكس عن طريق التغذية اضافة الى وجبات وعصير تحضَّر حسب الطلب.
إلى جانب الديتوكس، يقدّم المركز خدمات أخرى تشمل التدريب بطريقة BODYTEC؛ وهو مفهوم يرتكز إلى تمارين رشاقة شخصية بالتحفيز العضلي الكهربائي (EMS). واستُخدمت الجلسة التدريبية العالية الفعالية التي تدوم 20 دقيقة على يد رياضيين محترفين.
من جهة اخرى، تقدّم العيادات مجموعة من الخدمات على يد مجموعة من الأطباء المتخصصين في ميادين طبية مختلفة، كطب الأمراض الجلدية، وجراحة التجميل، وجراحة الشرايين، وطب الغدد والسكري، وطب النساء، وطب الأسنان التجميلي، وتقويم العظام، والعلاج بالوخز، وطب القَدَم وغير ذلك. كما تتضمن أيضاً علاجات مبتكرة بالليزر مثل تقنية التجدد المهبلي وعلاج التعرّق وكلاهما علاجان مصادق عليهما من الوكالة الأميركية للأغذية والأدوية FDA وبإشراف اختصاصي طبي.