Atelier 130 الاولى بمسابقة International Property Awards



شهد حفل توزيع جوائز International Property Awards، الذي اقيم في دبي، حلول الشركة اللبنانية الناشئة، Atelier 130، في المرتبة الاولى بين المئات من المنافسين من 12 دولة عربية. وحازت الشركة جائزة Five Stars، عن مشروعها المتميز Senteurs D’Orient، عن فئة تصميم المكاتب وذلك ضمن مسابقة لاختيار افضل المشاريع في مجال الهندسة المعمارية في منطقة الشرق الوسط.

غذاء الرضع والاولاد الصغار: بين الحديد... والبروتين

استضافت الجمعية اللبنانية لطب الاطفال مؤتمراً طبياً بعنوان "القليل من الحديد والكثير من البروتين" بهدف تسليط الضوء على المخاطر المحدقة بصحة الاطفال والرضع جراء الانماط الغذائية السائدة وغير المناسبة التي قد تؤثر سلباً في نموهم الجسدي والفكري وعلى مستقبلهم الصحي. وقد تمحورت المداخلات في المؤتمر الذي شارك فيه اكثر من 400 طبيب مختص بالاطفال على مخاطر النقص في الحديد والافراط من اخذ البروتين عند الاطفال.

لمحبي الرياضات القصوى "Mazda SNOW Park"


اطلقت شركة A.N Boukhter الوكيل الحصري لسيارات Mazda، ميدان "Mazda Snow Park", الأول من نوعه في لبنان والذي يضم مسارات مصممة بشكل محترف بالاضافة الى منحدرات خاصة للتزلج ضمن منتجع المزار- كفرذبيان لمحبي المغامرات الجبلية. والميدان مزود بأفضل التجهيزات واعلى اجراءات الامان ضمن مساحة 80000 متر مربع بما يسمح لمحبي رياضة التزلج من محترفين ومبتدئين بممارسة هواياتهم تحت مراقبة مدربين محترفين.


(Bossini) تطلق مجموعة سنوبي الجديدة


قدمت العلامة التجارية الرائدة في عالم الأزياء بوسيني (Bossini)، مجموعتها الجديدة للزبائن في كل من مجمع السيتي مول وبيروت سيتي سنتر على التوالي، والتي أعادت من خلالها إحياء الشخصية المحببة على قلوب الأطفال سنوبي. وقد حضر سنوبي شخصياً ليعلن انطلاق المجموعة الجديدة، وتمكن الأطفال وأهاليهم من التقاط الصور مع الشخصية المحبوبة، ما خلق جواً ممتعاً للعائلة بأكملها.

بي ام دبليو الفئة الثانية المكشوفة


أعلنت شركة بسول حنينه، المستورد الرسمي لمجموعة بي ام دبليو في لبنان، وصول السيارة الأكثر اتقاداً وأناقة ورشاقة في فئتها،, ألا وهي بي ام دبليو الفئة الثانية المكشوفة.
وتتحلى بي ام دبليو الفئة الثانية المكشوفة، ذات الأربعة مقاعد، بمقاييس إجمالية أكبر من سابقاتها وهي تجمع بين المظهر القوي الرياضي الذي لطالما ميّز الفئة الثانية مع الأناقة والجمال اللذين تشتهر بهما سيارات بي ام دبليو المكشوفة.

فرع جديد لسبار SPAR في النبطية


افتتحت شركة سبار (SPAR) الدولية والتي تعد أكبر سلسلة متاجر مواد غذائية في العالم مع أكثر من ١٢٢٠٠ مخزن في جميع أنحاء العالم فرعها الثاني في لبنان، في مدينة النبطية. وتمتد المحال الحديثة على مساحة 2400م مربع في النبطية، ويقدم أول متجرين لـ(SPAR) في لبنان، في النبطية وفي منطقة السوديكو في بيروت، أفضل الممارسات التي اعتادت سبار الدولية على تقديمها وهما يوفران بذلك تجربة تسوق جديدة للعملاء اللبنانيين تقوم على مبادئ نضارة المنتجات وجودتها، وتنوع الخيارات والخدمة الفضلى. ويفترض بهذه الخطوة المساهمة في انماء الاقتصاد المحلي من خلال خلق فرص عمل وزيادة الإقبال على الأسواق بالإضافة الى تلبية متطلبات اهل المنطقة واحتياجاتهم.