ليو بورنيت ..."وكالة العام"
حازت شركة ليو بورنيت خلال حفل عشاء جوائز دبي لينكس على اثنتين من الجوائز الكبرى، و12 ذهبية، و23 فضية، و18 برونزية، بالإضافة الى 124 ترشيحاً، محققة رقماً قياسياً من حيث عدد الجوائز التي حصدتها أي شبكة وكالة حتى الآن في هذا المهرجان الإقليمي المرموق بإدارة كان ليونز. وتوجت ليو بورنيت بيروت "وكالة العام"، ما جعلها الوكالة الأولى من خارج الامارات التي تفوز بهذا اللقب منذ اطلاق حفل جوائز دبي لينكس. وقد أدى هذا الفوز الى منح ليو بورنيت لقب شبكة العام المرموق للمرة الثالثة.

التوجهات الحديثة في سلامة الغذاء

نظمت دائرة التغذية وعلم الغذاء في كلية الزراعة والعلوم الغذائية بالجامعة الأميركية في بيروت وشركة "بويكر" المتخصصة في توفير خدمات الصحة العامة، ندوة متخصصة تحت عنوان "التوجهات الحديثة في مجال سلامة الغذاء" والإفادة عن آخر التطورات في المجال من قبل مؤسسة The Institute of Food Safety Integrity& Protection TiFSiP التابعة لـ Chartered Institute of Environment Health -CIEH البريطاني.وقد أعلنت بويكر تمكين طلاب الكلية في الجامعة من الالتحاق بعضوية مؤسسة TiFSiP التي انبثقت عن الـ CIEH المرموق.


بيت مسك تحتفل بالتقدير الدولي

نظمت بيت مسك حدثاً خاصاً برعاية سفير بريطانيا في لبنان طوم فلتشر، للاحتفال بآخر جوائز التقدير التي حازها المشروع من قبل برامج الجوائز البريطانية وهو: لقب أفضل فريق تطوير مدينة ذكية في الشرق الأوسط من قبل مجلة "كابيتال فينانس إنترناشونل"، شهادة منهجية التقييم البيئي لمؤسسة بحوث البناء. كما فازت مجموعة GZA، الشركة الام لبيت مسك بلقب شركة العقارات الأولى في لبنان وشركة العام في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات من قبل مجلة Global Banking and Finance Awards.

بسول حنينه تعود إلى رعاية بطولة لبنان للراليات

عادت شركة بسول حنينه إلى رالي السيارات عبر رعايتها لسيارة رينو كليو R3T الأولى في الشرق الأوسط، التي يقودها هنري مسعد ومساعد السائق رامي منعم خلال مشاركتهما في بطولة لبنان للراليات. وتتمتع سيارة كليو R3T، بصفات فريدة تميزها سواء كان ذلك على الطرق الوعرة أو على الطرق المعبدة. فبفضل محركها سعة 1.6 ليتر المزود بشاحن توربيني، تقدم كليو RS 200 EDC أداء رياضياً ممتازاً. هذا المحرك المتفوق الذي قام بتطويره فريق "رينو سبورت تكنولوجيز" Renault Sport Technologies يحقق قوة تبلغ 240 حصاناً وعزم دوران عالياً بامتياز.

الإطلاق الرسمي لـLeap Ventures

خلال مؤتمر أرابنت ArabNet)) لهذا العام، أطلق هنري عسيلي "ليب فنتشرز" Leap Ventures، وهو صندوق استثماري يتركز عمله في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا ويهدف الى سد الفجوة في استثمارات السلسلة B، وهي المرحلة المتقدمة من الاستثمار في الشركات الناشئة في القطاعات الرقمية والتكنولوجيا. وتبلغ قيمة الصندوق 71 مليون دولار أميركي، ويتوقع أن يتم الإغلاق الثاني له قبل الصيف، ما سيزيد من حجم الصندوق من 15 الى 20%.


"إل جي " تطلق مفهوم Brand Shop

أطلقت شركة "إل جي الكترونيكس" مفهوم Brand Shop داخل صالات عرض "سيلكو" الموزع الرسمي للعلامة في لبنان. وسيحدث هذا المفهوم تغييراً كبيراً في عملية التسوق للزبائن بحيث يحصلون على خدمة استشارية للشراء هي الأولى من نوعها، بما يساعدهم في اتخاذ قرارات الشراء بعد التعرف إلى المنتجات التي تناسب حاجاتهم بشكل مثالي.
كما يقدم Brand Shop لزواره فرصة اختبار منتجات "إل جي" داخل أركان تفاعلية، في حين يمكن للزبائن الاستفادة من برنامج ولاء خاص يقدم للمشتركين فيه عدداً من العروضات والخصومات الاستثنائية.