إطلاق مازدا 2 الجديدة



أطلقت شركة "آي.أن" بوخاطر، الوكيل الحصري لسيارات مازدا في لبنان، بالتعاون مع ميكس أف أم سيارة مازدا 2، أحدث سيارة مدمجة لعام 2016. وتعد مازدا 2 أول سيارة للشركة من طرازات عام 2016 التي يجرى اطلاقها في لبنان. مازدا 2 الجديدة أطول من الجيل السابق، مع مقصورة أكثر رحابة، ومجموعة من أنظمة السلامة النشطة "i-ACTIVSENSE" التي تشكل جزءاً صغيراً من التجهيزات السخية في هذه السيارة. وتم جمع كل هذه المزايا في نمط تصميمي جديد "كودو ـ روح الحركة"، الذي يؤمن مقصورة مريحة ومبتكرة.


Beirut Designers’ Week يعود إلى الزيتونة باي

للعام الثالث على التوالي، وبعد النجاح الكبير الذي حقّقته الدورتان الأولى والثانية، يعود معرض Beirut Designers’ Week من تنظيم شركة GATA Events & Promotions s.a.r.l. إلى مجمّع الزيتونة باي ليذهل الزوّار بأجمل التصاميم.
يستمرّ المعرض من 27 ولغاية 31 أيار 2015 على الممشى البحري لمجمّع الزيتونة باي. وقد جذب Beirut Designers’ Week بدورتيه السابقتين ما يزيد على 90 ألف لبناني وسائح تهافتوا لاكتشاف آخر الخطوط والصيحات في عالم تصميم الأزياء، وأكسسوارات الموضة، والمنتجات الجلدية، والمجوهرات الثمينة، ومجوهرات الموضة، وأكسسوارات المنزل وقطع الأثاث.

دياجيو تستعرض مهارات البارتندرز

اجتمع أهمّ البارتندرز في لبنان في 1 نيسان للمشاركة في الجولة الأولى من مسابقة World Class التي نظّمتها شركة دياجو في Caprice، حيث جُمعت الموهبة والمذاق تحت عنوان "عناصر النّكهة الرّئيسيّة" "Fundamentals of Flavor".
وتعاونت دياجيو مع أبرز الخبراء الدّوليين والمحليّين في مجال الضّيافة ومزج الكوكتيلات لتشكيل لجنة تحكيم مسابقة WorldClass 2015 في لبنان من خلال الاعتماد على مهاراتهم الاستثنائية وتميّزهم في مجال مزج الكوكتيلات وذلك لدعم الاستثمار الذي يتمتّع بالمصداقيّة الأكبر في هذه الصّناعة الفاخرة.



"نيڤيا" توّثق العلاقة بين الأم والطفل

انطلاقاً من تقديرها للعائلة والحب الذي تقدمه الأم لأطفالها، وبالاعتماد على احصائية تقول بأن المعدل الوسطي للقراءة عند العرب يصل إلى ست صفحات في العام، أطلقت "نيڤيا كريم" مبادرة "حكايات نيڤيا". وتهدف المبادرة إلى تسهيل مهمة الأمهات في قضاء وقت ممتع ومفيد مع أطفالهن، وتشجيعهن على القراءة لهم بشكل منتظم. وقد عملت " نيڤيا" على انتاج خمس قصص قصيرة، كجزء من الحملة، وتحمل هذه القصص القيم الرئيسية التي تتبناها "نيڤيا" وهي الحماية والشجاعة والعائلة والثقة والرعاية والصدق والإخلاص.


"بيوتي ورلد" يقدم أحدث المنتجات في عالم العطور

تنطلق في إمارة دبي أواخر الشهر المقبل فعاليات معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2015 الذي يسلط الضوء على معدلات النمو والفرص الهائلة التي تزخر بها سوق العطور في منطقة الشرق الأوسط.
وأفادت شركة يورومونيتور انترناشيونال الشريك المعلوماتي الرسمي للمعرض بأن العطور ساهمت بنسبة 19.6 % من إجمالي سوق التجميل واللياقة البدنية في الشرق الأوسط وأفريقيا في 2014، حيث بلغ حجم التجزئة 5 مليارات دولار خلال العام. ومن المتوقع أن يدعم القطاع معدل نمو سنوي بنسبة 6.3 % ليصل حجمه إلى 6.4 مليار دولار في 2018.