كما ستستعرض إريكسون استراتيجياتها وعملياتها المتوسعة باضطراد في مجال المحتوى الإعلامي، والتي شهدت أخيراً الاستحواذ على شركة فابريكس (Fabrix) المتخصصة في حلول تسجيل الفيديو الرقمي السحابية. كما ستشهد مشاركة إريكسون في المعرض إطلاق العديد من المنتجات والخدمات المهمة الجديدة، وإعلان اتفاقيات جديدة من العملاء.

وستسلط إريكسون الأضواء في جناحها (#SU721) في معرض "ناب" على المجموعة الشاملة والمتكاملة من الحلول والتقنيات التي توافرها لأصحاب المحتوى وشركات الإرسال وموفري خدمات التلفزيون عبر الأقمار الصناعية والكابلات والاتصالات. وتمتلك إريكسون أوسع مجموعة من المنتجات والحلول والخدمات على مستوى هذا القطاع، تشمل دورة حياة المحتوى بالكامل، بما في ذلك تطوير المحتوى، وإعداده وبثه، والمساهمة بالمحتوى وتوزيعه، وعمليات توصيل مقاطع الفيديو، وشبكات توصيل مقاطع الفيديو، وتجربة المستهلك في استخدام التلفزيون في أي مكان. وتشمل أبرز ملامح جناح إريكسون في معرض ناب: إطلاق خدمة الترجمة الخاصة بالصم في الولايات المتحدة. ورسم ملامح تجربة جديدة للمستهلكين في مجال التلفزيون المدفوع بفضل منصة إريكسون ميديا فيرست السحابية للتلفزيون. وشبكات توصيل محتوى الفيديو المرتكزة إلى إرسال الجيل الرابع، وحلول شبكات توصيل المحتوى المتطورة، والتي ترسم ملامح نماذج الأعمال الجديدة لإيصال المحتوى عبر كل من الشبكات الثابتة والمتحركة. وتسخير الحلول السحابية والافتراضية في جميع جوانب تجهيز المحتوى الإعلامي وتوصيله.
وحلول المحتوى العام عبر الأنظمة المدارة والمستضافة والموجودة في مقار الشركات. وحلول إيصال المحتوى فائق الدقة بصيغة (4K UHD) والنطاق عالي الدقة (HDR). والأداء الأمثل في مجال ضغط الفيديو، والذي تمت المصادقة على كفاءته من خلال خطوات استراتيجية عدة على مستوى الأسواق. وهو مدعوم بأقوى وحدة لمعالجة الفيديو في العالم.