سجّلت شركة "تاتش" حصة سوقية هي الأعلى منذ انطلاق عملها في السوق اللبنانية، بلغت 54،06% (اي مليونين و300 ألف مستخدم) من إجمالي مستخدمي الاتصالات الخلوية في لبنان . وبحسب آخر الارقام، فان الشركة تستقطب حوالي 70% من الزبائن الجدد في السوق اللبنانية. ويبلغ عدد المشتركين بخدمات 3gو 4g مليونا و600 الف مشترك يمثّلون حوالي 70% من مجمل مستخدمي خطوط "تاتش" اكانت مسبّقة ام لاحقة الدفع، اضافة الى ذلك، بلغ عدد مستخدمي تطبيق "تاتش" للهواتف الذكية اكثر من 800 الف.

هذا وباشرت الشركة التوسع في تنفيذ شبكة الجيل الرابع 4.5G Advanced في كل لبنان، حيث بدأت عملية تركيب محطات الجيل الرابع في المدن الكبرى خارج بيروت، على أن تستكمل عملية التوسع لتشمل كل الأراضي اللبنانية في الأشهر القليلة المقبلة.
في هذا السياق، رأى وزير الاتصالات بطرس حرب في حفل إفطار رمضاني للإعلاميين "أن "تاتش" التي تشرف على قطاع الخلوي ملتزمة خطة الاتصالات الرقمية في لبنان 2020، التي تتضمن تمديد الالياف الضوئية وتنفيذ الجيل الرابع نهاية عام 2016 الحالي على كافة الاراضي اللبنانية، ليصبح لبنان متهيئا فيما بعد للجيل الخامس ويتصدر بالتالي قائمة دول اقتصاد المعرفة".