تقول عيد إنّ «من بين القروض المختلفة التي يقدّمها بنك عوده، القرض الشخصي الذي تمّ تصميمه ليلبّي جميع حاجات اللبنانيّين المصرفيّة». وتضيف: «لدينا العديد من أنواع القروض الشخصيّة منها القرض الشخصي العام بالليرة اللبنانيّة والدولار الأميركي الذي يمكن منحه في اليوم ذاته إذا تمّ تقديم الطلب بكامل مستنداته قبل الظهر. هذا القرض يسمح للعميل بأن يستعمل الأموال المتاحة له فوراً، من غير أن يستخدم مدّخراته، بحيث يمكن لهذا الأخير استخدام القرض لعدّة احتياجات، مثل ترميم منزله أو تمويل تعليم أولاده إلخ. ويتميّز القرض الشخصي بأقساط شهريّة على شكل فائدة مخفّضة بقيمة لا تتعدّى ثلث الراتب، ويمكن أن يصل القرض إلى 112.500.000 ليرة لبنانيّة (أو ما يعادلها بالدولار الأميركي) وفترة سداده إلى 60 شهراً.
بات نهج بنك عوده يرتكز على العميل مع منتجات مكيّفة حسب وضعه واحتياجاته

كما يمكن لأيّ موظّف أو أيّ شخص يمارس مهنة حرّة ويقيم في لبنان تقديم طلب لقرض شخصي، شرط أن يكون دخله ثابتاً وألاّ يتجاوز عمره 64 عاماً عند نهاية أجل القرض، ويتمتّع بخبرة مهنيّة لا تقلّ عن سنة واحدة.
ونظراً الى احتياجات عملائه المتزايدة، بات نهج بنك عوده يرتكز على العميل، مع منتجات مكيّفة حسب وضع هذا الأخير واحتياجاته. لذا يقدّم المصرف قروضاً متلائمة مع حاجات كلّ عميل، مثل قرض الأطبّاء وضبّاط وعناصر الجيش والموظّفين والمعلّمين، إلخ.
بالإضافة إلى ذلك، يقدّم بنك عوده حساب الزواج، وهو حساب مشترك يتيح لأعضاء العائلة والأصدقاء وضع الودائع النقديّة Online عبر ميزة»Share a Gift» الموجودة على صفحة حساب الزواج على موقع www.bankaudi.com.lb، أو القيام بتحويلات في فروع المصرف الـ77. يتلقّى العروسان رسالة نصيّة قصيرة تعلمهم بكامل مبلغ الهدايا.
وقد أعيد تصميم حساب الزواج ليتناسب أكثر مع حاجات العرسان وضيوفهم، بحيث بات ممكناً للعروسَين أن ينظّما تفاصيل زفافهما بواسطة www.ourweddingaccount.com، وهي منصّة إلكترونيّة جديدة وآمنة تقدّم لهما حلولاً متكيّفة مع احتياجاتهما. فهذه المنصّة تسمح، على سبيل المثال، بتحضير لائحة المدعوّين وإدارتها، كما بإرسال رسالة تذكير بتاريخ الزفاف، بتوجيه دعوات شخصيّة إلى المدعوّين، وبإدارة ميزانيّة الزواج، وبشكر المدعوّين على هداياهم.
ويحصل أصحاب الحساب على بطاقتَي سحب وبطاقة ائتمان جميعها مجّانيّة للسنة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، يحصلان على بطاقة Horizon Blue التي تتيح لهم شراء حاجاتهم الاستهلاكيّة والإلكترونيّة من مفروشات وأدوات منزليّة وبطاقات سفر لدى شبكة التجّار المعتمدين الخاصّة ببنك عوده، بفائدة صفر٪. كما يستفيد العروسان أيضاً من خدمة توطين الفواتير، مجّاناً، للأشهر الستّة الأولى، ومن فوائد دائنة على حسابهم بالدولار الأميركي أو بالليرة اللبنانيّة، فضلاً عن خدمتَي audimobile وAudi Online.
ويقدّم بنك عوده حساب Spring للشباب والشابّات الذين تراوح أعمارهم بين 18 و24 عاماً والذين يحصلون، عند فتح الحساب، على سوارTap2Pay NFC بسعر مخفّض، من أجل تسديد مشترياتهم بحركة بسيطة في أيّ نقطة بيع. كما يسمح حساب Spring لهؤلاء الشباب بالحصول على اشتراك إضافي مجّاني بقيمة 5 دولارات أميركيّة* كلّ شهر على هاتفهم الخليوي، للقيام باتّصالات هاتفيّة، وإرسال الرسائل القصيرة، وتصفّح شبكة الإنترنت خلال وقتٍ أطول.
* ضمن شروط محدّدة.