أعلن بنك بيبلوس إضافة سلسلة من المزايا والتحسينات الجديدة إلى تطبيقه الخاص بالخدمات المصرفية على الهاتف الخلوي، وأهمها "خدمة تحويل الأموال للمستفيد". وهذه الخدمة الجديدة المتوافرة حصرياً لزبائن بنك بيبلوس، تخولهم إجراء تحويلات مالية فورية بين الحسابات ضمن المصرف بمجرد استعمال تطبيق بنك بيبلوس للخدمات المصرفية على الهاتف الخلوي. وعملية التحويل تتطلب اختيار المستفيدين من خلال ملء المعلومات الخاصة بهم على التطبيق، وإرسالها إلى الفرع للموافقة.

يوضح إيلي صباغ، مدير وحدة تطوير القنوات الإلكترونية في مجموعة بنك بيبلوس، ان "خدمة تحويل الأموال للمستفيد هي الحل الأمثل، سواء كانت تحويلات لأولادكم أو أقاربكم في لبنان أو في الخارج، أو تحويلات الهدايا النقدية للمتزوجين حديثاً من معارفكم، أو حتى تحويلات لتسديد أقساط القروض ضمن بنك بيبلوس، كل ما عليكم فعله هو إضافة إسم المستفيد واتباع بعض الخطوات البسيطة على التطبيق، لكي تحوّلوا الأموال بدون أي كلفة."
تطبيق بنك بيبلوس للخدمات المصرفية على الهاتف الخلوي مجهز بمزايا أخرى مثل خدمة دفع الأقساط الجامعية التي تتيح للطلاب دفع متوجباتهم المالية. إضافةً إلى أن التطبيق أصبح متوافراً أيضاً لأصحاب حسابThe Makers، وهو حساب فريد صمم خصيصاً لفئة الشباب ما بين 18 و 24 عاماً، ولحملة بطاقات الدفع Web Card وهي بطاقة الإنترنت الجديدة من بنك بيبلوس.