أطلقت شركة صقر العقارية مشروعها الجديد “The Smart Valley” أو "الوادي الذكي". تم الإعلان عن هذا المشروع في احتفال استمر ليومين، أقيم على أسطح مجمع أدمير Admir، المشروع السكني الذي تعمل على إنجازه الشركة، والذي سيبدأ تسليمه ابتداءً من نهاية العام المقبل ليكون جزءاً من “The Smart Valley”.

يقوم مشروع “The Smart Valley” على ثلاثة أركان أساسية: البيئة الذكية، البنية التحتية الذكية والحياة الذكية. وسوف يضم مجمعات أدمير Admir، ومونت ميما Mont Mema، والمركز الصحي Vivaly، بالإضافة إلى مركز تجاري ذكي سيكون بخدمة السكان.
وقال صقر صقر، رئيس شركة صقر القابضة: "إننا نغير مفهوم الأبنية السكنية في لبنان، بحيث تصبح الغاية منها أن يسعد الناس في مكان إقامة متكامل يؤمن لسكانه مختلف الخدمات، التي تلبي احتياجاتهم اليومية. فإن هدفنا الأسمى وغايتنا الأهم أن نرضي طموحات الإنسان وتطلعاته وأن نؤمن له عيشاً هانئاً من خلال مفهوم الحياة الذكية".
وعرض فادي جريصاتي، المديرالتنفيذي لشركة صقر العقارية، الإنجازات التي حققتها الشركة خلال فترة قصيرة جداً من الزمن، مشيراً في هذا الإطار إلى التسليم المبكر لمجمع "بترونا بارك" والاستحواذ على امتياز ريماكس الفائق الأهمية. وأضاف: "إن المباني الأربعة الأولى من مجمع أدمير أصبحت جاهزة للتسليم وذلك قبل عامين ونصف عام من الموعد المحدد".