لم يعد عملاء جاكوار لاند روڤر في لبنان والعالم بحاجة الى انتظار وصول السيارات الجديدة إلى صالات البيع المحلية في بلدانهم ليتسنى لهم اختبارها وتجربتها. فقد قررت الشركة العريقة أن تمنح عملاءها تجربة مميزة وفريدة من نوعها لاستكشاف السيارة عن قرب وذلك باستخدام تقنية الواقع الافتراضي.


الابتكار الجديد المتوفر حالياً في صالات عرض سيارات لاند روڤر في لبنان يتيح للعملاء التفاعل ومشاهدة نموذج بالحجم الكامل للسيارة من خلال نظارات الواقع الافتراضي. وباستخدام أحدث التقنيات الرقمية، ستحمل النظارات العملاء في جولة «تحت غطاء المحرك»، حيث يتعرفون على التفاصيل التقنية التي تميز السيارة بفضل رسوم متحركة واضحة ومفصلة. كما تسمح تجربة الواقع الافتراضي للعملاء باستكشاف التجهيزات الداخلية للسيارة من جميع الأبعاد ومن جوانب مختلفة. وستتوفر نسخة يمكن تحميلها على الأجهزة اللوحية لهذه التجربة في حال أراد العميل تكرار التجربة أو الحصول على تفاصيل أكثر عند التحدث حول الخيارات المتاحة مع الوكيل. ستطرح جاكوار لاند روڤر تجربة الواقع الافتراضي لدى أكثر من 1500 وكيل في 85 سوقاً وبأكثر من 20 لغة مختلفة. وكانت الشركة قد اختبرت هذه التقنية عند إطلاق سيارة F-PACE في أسواق المملكة المتحدة العام الماضي، وستعمل على تطبيقها عند إطلاق أي سيارة جديدة خلال عام 2017، ابتداءً بسيارة ديسكڤري لاند روڤر الجديدة.
في هذا الإطار، قال مدير أعمال المبيعات لمجموعة جاكوار لاند روڤر آندي غوس إن «هذه الطريقة الجديدة لشراء السيارات ستساهم في إشراك العملاء بشكل أكبر وتعريفهم بقدرات السيارة، وإضافة المزيد من التشويق إلى سيارتنا. كما ستساعد الوكلاء في التقرب أكثر من العملاء وإضفاء المزيد من المرح لعملية شراء سياراتنا».