BLOM يكرّم التّجار


نظّم بنك لبنان والمهجر بالتعاون مع جمعية تجار بيروت مأدبة غداء في مطعم السلطان إبراهيم في وسط بيروت لتكريم أهم التجّار المشاركين في برنامج بطاقة تجار بيروت للتسوّق، بحضور رئيس مجلس إدارة ومدير عام البنك سعد أزهري ورئيس جمعية تجّار بيروت نقولا شماس إلى جانب عدد من رؤساء الجمعيات من مختلف المناطق في لبنان وأهم الشركاء في البرنامج.

وقد ألقى أزهري كلمة رحّب خلالها بالتجّار وبالأعضاء الجدد الذين انضموا إلى البرنامج في عام 2017، آملاً أن «يصبحوا ضمن لائحة أهم التجار في عام 2018. وشدّد السيد على أن هذا اللقاء سيضفي أفكاراً غنيّة تسمح بتحسين برنامج بطاقة تجار بيروت للتسوّق، لكي يصبح مناسباً للجميع».
وكان برنامج بطاقة تجار بيروت للتسوّق قد أطلق في تشرين الأول 2013، وهو يضم اليوم أكثر من ألف تاجرٍ. تمكن البرنامج أيضاً من جذب التجّار من مختلف المناطق اللبنانية وبخاصة بيروت والبقاع وطرابلس وصيدا وزحلة وغيرها.

جائزة لبنك مصر لبنان

كرّم المجلس التنفيذي لنقابة موظفي المصارف في لبنان المدير العام التنفيذي لبنك مصر لبنان فادي الداعوق، تقديراً لعطاءات بنك مصر لبنان الإنسانية والمهنية والاجتماعية وذلك خلال الاحتفال الذي أقامه المجلس لمناسبة عيد العمّال في أوتيل مونرو في
بيروت.
في المناسبة توجه الداعوق بالشكر إلى نقابة موظفي المصارف مضيفاً أن «بنك مصر لبنان هو بنك مؤسساتي بامتياز، حيث يتم اعتماد المعادلة الثلاثية: الموظفون والمساهمون والزبائن، ونحرص على أن تكون كافة الأطراف منسجمة. وقد تجلّى ذلك خلال سنة 2016 التي كانت سنة مميزة بالنسبة إلى بنك مصر لبنان حيث نجح في تحقيق إنجازات استثنائية».