منحت الجامعة اللبنانية الأميركية LAU «عرّاب الإعلان» جوزيف غصوب شهادة دكتوراه فخرية ضمن حفلات تخرّج وتوزيع الشهادات على طلابها لهذا العام في حرم الجامعة بجبيل، وذلك تثميناً لمساهماته في قطاعيّ الإعلان والعقارات في المنطقة العربية، وتقديراً للإنجازات النوعية التي حققها الرجل خلال مسيرته المهنية والتي أعطت دفعاً لهذين القطاعين.


ويأتي منح غصوب شهادة الدكتوراه الفخرية في الإنسانيات، في إطار تكريم الجامعة الأميركية اللبنانية شخصيات أدت دوراً في دعم العمل الاقتصادي والإعلامي، وإرساء أسس التنمية المستدامة. لمع اسم غصوب في تطوير أنشطة العمل الإعلاني والإعلامي في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط، وتمكّن من إظهار أهمية العقول اللبنانية في تطوير اقتصادات المعرفة الناشئة وقدرة هذه الطاقات على خلق مجالات حديثة.
حالياً يترأس جوزيف غصوب مجلس إدارة G&Co. Real Estate Development وكان قاد طوال 21 عاماً شركة MENACOM القابضة التي تصدّرت شركات ووكالات التواصل والإعلان في فترة صعود هذا القطاع في المنطقة العربية، وأطلق عليه لقب «عرّاب الإعلان» في الشرق الأوسط. وقد شغل غصوب لغاية عام 2008، منصب الرئيس العالمي لمنظمة الإعلان الدولية IAA.