«هيلتون بيروت» يفتتح موسم الصيف



أعلن فندق «هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس» انطلاق موسم الصيف وذلك خلال حفل استقبال نظّمه تكريماً لشركائه الذين ساهموا في نمو المجموعة ككل في لبنان، والذي حضره حشد من كبار المسؤولين الإداريين في الفندق، والشركاء، ومصممو الحفلات والأعراس، وشركات السفر والسياحة، ومورّدون من مختلف الميادين.
في المناسبة قال المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون نايف زريقات إن «لبنان يعتبر من الأسواق البارزة بالنسبة إلى فنادق «هيلتون» نظراً إلى موقعه الاستراتيجي الذي يخوّله أن يكون مركزاً إقليمياً للسياحة والخدمات.
ونتوقع أن يكون الموسم زاخراً بالسياح الوافدين إلينا من كلّ أنحاء العالم».

استغلال الأطفال... إلى تزايد

أظهرت آخر إحصاءات منظّمة «حماية» عن حالات استغلال الأطفال أنّ العدد يشهد زيادة متواصلة رغم الإنجازات التي تحقّقت، حيث ارتفع من 711 حالة مسجّلة في 2014 إلى 1,278 في 2015 و1,742 في 2016.
وكانت المنظمة اللبنانية غير الحكومية الناشطة في مجال حماية الأطفال وتحسين أوضاع الطفولة في لبنان «حماية» أقامت حفلاً لمناسبة عيدها الثامن في قرية قرنعون، حضره فريق عملها المتعدد الاختصاصات الذي يضمّ 155 ناشطاً اجتماعياً، عالماً نفسياً، خبيراً استشارياً، مدرِّباً وغيرهم من المهنيين المتخصّصين.

«ديتري إيطاليا» في Farra



افتتحت شركة «فارا» للأثاث والمفروشات المنزلة، المعروفة باستيراد وتوزيع الأثاث الإيطالي في لبنان جناحاً جديداً في صالة عرضها يضمّ أثاثاً وتصاميم من علامة «ديتري إيطاليا» DITRE ITALIA، وذلك في سنتر «فارّا» المكلّس، برعاية وحضور السفير الإيطالي في لبنان ماسيمو ماروتي رئيس مجلس إدارة «فارّا» رونالد فارّا ورئيس مجلس إدارة «ديتري إيطاليا» ميشال دي مارشي.
لأكثر من سبعة عقود، انتقلت «فارّا» من كونها مزوّداً للمواد الخام، الأمر الذي حدّد بداية مسيرتها الناجحة، إلى الشركة الأكبر المستوردة والموزّعة للأثاث الإيطالي في لبنان. اليوم، تضمّ حقيبتها مجموعة كبيرة من التصاميم المنتقاة باحتراف ودقة في الجودة، معتمدةً على الابتكار في التصميم والمعايير العالية من حيث الراحة والموضة.