30 مازيراتي... تجوب لبنان




نظّم نادي مازيراتي لبنان بالتنسيق مع شركة ج. أ. بازرجي وأولاده – الموزع الحصري لسيارات مازيراتي في لبنان جولة جبلية ضمت 30 سيارة مازيراتي انطلقت من بيروت بعد تناول الفطور في مطعم متروبول باتجاه منطقة المتن وصولاً إلى نادي الزعرور، حيث استمتعوا بجلسة بوفيه وسط أجواء مميزة في فندق لوغران شاليه (Le Grand Chalet).
اللافت أن الجولة ضمت بعض سيارات مازيراتي الكلاسيكية «3500جي تي» (من الخمسينيات) و»ميسترال» و»Ghibli» (من الستينيات) و»Kyalami» (من السبعينيات) التي أبهرت المارة والحضور.

«كليو» الجديدة... في الأسواق


أطلقت شركة بسول- حنينه ش.م.ل.، الشركة المستوردة لسيارات رينو في لبنان، سيارة كليو الجديدة التي تتميّز بطابعها العصريّ الحديث والألوان الثلاثة التي أضيفت على الطراز الحديث: الأحمر القاني، والرمادي التيتانيوم، والأبيض اللؤلؤي.
وإضافة إلى التعديلات المتنوعة على الشكل الخارجي من المصابيح النهاربة بشكل C وأضواء LED Pure Vision والجنوطة والطاسات الجديدة، والأناقة في التصميم الداخلي تتميز السيارة بدرجة أمان عالية حيث حازت تصنيف 5 نجوم في اختبار Euro Ncap. كليو الجديدة متوفّرة ابتداءً من 15.200 دولار أميركي يشمل السعر الضريبة على القيمة المضافة للإصدار المزوّد بناقل حركة يدويّ، و17.300 دولار أميركي يشمل السعر الضريبة على القيمة المضافة للإصدار المزوّد بناقل حركة أوتوماتيكي.