حصل رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام مروان الحايك على جائزة رجل العام في الشرق الأوسط the Year Operator Telecom Leader of، تقديراً لإنجازاته في قطاع الاتصالات والتطوير الذي أحدثه في القطاع في لبنان من خلال الاستراتيجية التي اعتمدها منذ تسلمه مهامه في 2010 والتي مكّنت شركة ألفا من تحديث شبكتها والارتقاء إلى موقع ريادي في مجال التكنولوجيا والخدمات والالتزام المجتمعي، ما ساهم في خلق ما يزيد عن 3000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في ألفا والقطاع.


تسلّم الحايك الجائزة التي منحته إياها مجلة «تيليكوم ريفيو»، المجلة الشهرية المتخصصة في صناعة الاتصالات، في احتفال أقيم على هامش القمة التي نظّمتها في دبي بعنوان It’s All About Smart Networking، بحضور مسؤولين بارزين ومديرين تنفيذيين عالميين في قطاع الاتصالات. كما تسلّم جائزة Best Corporate Social Responsibility Initiative التي منحت للشركة نتيجة دورها في مجال المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة عبر برنامج ألفا من أجل الحياة.
وشكر الحايك المنظمين على تخصيصه وألفا بهاتين الجائزتين، لافتاً إلى أن «ألفا باتت على قاب قوسين من إطلاق أول محطة 5G في لبنان منتصف سنة 2018 بعدما وقّعنا مذكرات تفاهم هي الأولى من نوعها حول الجيل الخامس في المنطقة».