أزالت شركة سكوديريا ليبانون، الوكيل الحصري لسيارات فيراري في لبنان، الستار عن المنشأة الجديدة التي تبلغ مساحتها حوالى 3500 متر مربع والتي تتضمّن صالة عرض لسيارات الفيراري المستعملة ومشغلاً للصيانة جديداً حصرياً ومرخصاً من قبل الشركة الأم يقع في الجهة البحرية من منطقة الدورة، وذلك خلال حفل افتتاح جرى يوم 14 كانون الأول 2016.


حضر الافتتاح عدد من الضيوف، من بينهم السفير الإيطالي في لبنان ماسيمو ماروتيو وأصحاب سيارات فيراري. واستضاف الحفل صاحب سكوديريا ليبانون حسن حيدر والمدير العام جيلبرتو ميديشي ومدير شركة فيراري في الشرق الأوسط والهند لخدمة ما بعد البيع، فرانشيسكو مارشيونا.
تطابق المنشأة معايير فيراري الدولية، وتقدم العديد من الخدمات مثل التخصيص وخدمات ما بعد البيع وبرامج إصدار شهادات الملكية لسيارات مستعملة لتوفير راحة البال للعملاء إثناء شرائهم أي سيارة فيراري خلال السنوات الـ 11 الماضية. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من تعزيز واستعادة الحصول على شهادات أصالة لسياراتهم الكلاسيكية.
في المناسبة، قال صاحب سكوديريا ليبانون، حسن حيدر إن "المنشأة ستكون من بين الأفضل في العالم لأنّ سكوديريا ليبانون تستحق الأفضل!"