فرع جديد لـ FNB في صور


افتتح مصرف "فرست ناشونال بنك" FNB فرعه الجديد في مدينة صور – العباسية – جل البحر الذي انضم إلى فروع المصرف الأخرى في منطقة الجنوب في صيدا والنبطية وميس الجبل. حضر حفل الافتتاح رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للبنك رامي النمر، الى جانب عدد من المديرين والمسؤولين وموظفين وحشد من الشخصيات والفاعليات.
في المناسبة، ألقى النمر كلمة أشار فيها إلى "أن FNB يحتل موقعاً متقدماً على لائحة البنوك اللبنانية الساعية إلى تنفيذ سياسات الشمول المالي، وخصوصاً بعدما تحول تباعاً الى مجموعة مالية متكاملة ومنصة للخدمات المصرفية الشاملة. وسيواصل البنك مساره بجهود مهنية وخبرات تراكمية بهدف تلبية الاحتياجات المالية للأفراد والمؤسسات، وخدمة الاقتصاد الوطني، والمساهمة في مجالات التنمية الشاملة وإيلاء اهتمام خاص لمبادئ المسؤولية الاجتماعية".

بنك الموارد يدعم «باسيل» في الأولمبياد


أعلن بنك الموارد خلال مؤتمر صحافي عقد يوم الجمعة في فندق "فور سيزنس" أنه سيوفر الدعم الكامل لبطلة الرماية اللبنانية الدولية راي باسيل وفق برنامج يمتد في مرحلته الأولى على ثلاث سنوات، بهدف مساعدتها على الفوز بميدالية في أولمبياد طوكيو 2020.
وتعليقاً على الدعم، شدد رئيس مجلس إدارة بنك الموارد مروان خير الدين أن "هذا الدعم الذي يقدمه المصرف اليوم لراي، وربما لغيرها مستقبلاً، ينطلق من إيمانه بالمواهب اللبنانية، وبقدرات اللبنانيين في كلّ المجالات، ومنها الرياضة، مضيفاً "في كلّ القطاعات في العالم، نجد لبنانيين متفوقين ومبدعين، والسبب أن الإمكانات توافرت لهم، ولذلك نحن مقتنعون بشعارنا أكيد فينا الذي رفعناه". من جهتها، شكرت باسيل بنك الموارد لدعمه ورأت أن توقيعها عقد الرعاية معه يشكّل "بداية التأسيس الجدّي لصناعة ميداليّة أولمبيّة للبنان في أولمبياد طوكيو 2020، تعيد العزّ الرياضي للوطن وتضعه مجدداً على منصّات التتويج العالميّة".


حسومات على السفر من بنك «لبنان والخليج»

كشف بنك لبنان والخليج أن بإمكان زبائنه الحصول على حسومات بنسبة 30 في المئة على بطاقات السفر وحجوزات الفنادق في كل أنحاء العالم، باستخدام بطاقتي بنك لبنان والخليج Platinum أو World من "ماستر كارد". يتيح عرض Cleartrip من بنك لبنان والخليج و"ماستر كارد" لحاملي بطاقة Platinum الإفادة من حسم يصل إلى 30 في المئة (بحد أقصى 200 دولار). أما حاملو بطاقات World فيستفيدون من حسم يصل إلى 10 في المئة (من دون حد أقصى). ويحصل حامل البطاقة على الحسم بالاستناد إلى عدد المسافرين بالنسبة إلى رحلات الطيران، وعدد أيام إقامته في الفندق.
للاستفادة من العرض، يجب أن يتم الحجز عبر www.cleartrip.ae قبل 31 كانون الأوّل 2017 باستخدام هاتين البطاقتين الصادرتين عن بنك لبنان والخليج.