أعلنت شركة "رينو الشرق الأوسط" عن تقديمها الرعاية الرسمية لبرنامجي The Voice Arabia وThe Voice Kids المعروضين على شاشة MBC . احتفالاً بهذه الشراكة ابتكرت "رينو" إعلاناً تلفزيونياً جديداً مستوحى من نظام Multi-Sense® لدى العلامة التجارية وسيتم بثّه خلال الحلقات الأسبوعية للبرنامج.


وتظهر في الإعلان مركبة "رينو كوليوس" (Renault Koleos) تسير في المدينة على أنغام موسيقى من تأليف وائل قديح. وتتميّز هذه المقطوعة الموسيقية الذكية بكونها تتضمّن مقاطع مختلفة من الموسيقى العربية بدءاً من الأسلوب البلدي التقليدي وصولاً إلى الهيب هوب المعاصر. ويتمتّع نظام "رينو" الذكي Multi-Sense® بقدرة التكيّف بشكل فعّال للتلاؤم مع مزاج سائق المركبة، بحيث يقوم بنعومة بتغيير كافة نواحي التعامل مع المركبة بدءاً من دوّاسة الوقود، مروراً بصوت المحرّك، وصولاً إلى وزن التوجيه وحتى سرعات تغيير التعشيقات. أما في الداخل، فتعمل شاشة العرض والإنارة الداخلية على تغيير البيئة المحيطة في المقصورة.
تعليقاً على هذه الشراكة، قال مدير عام "رينو الشرق الأوسط" مروان هيدموس "يُعدّ The Voice البرنامج التلفزيوني الأكثر شعبية في المنطقة، وبالتالي كان الخيار الطبيعي لنا كي نظهر بقوّة في الشرق الأوسط وتعزيز الوعي حول علامتنا التجارية المتنامية عبر الوصول إلى جمهور البرنامج من العائلات المختلفة".