برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وبالتعاون مع مصرف لبنان ينطلق يوم الأربعاء الواقع فيه 21 شباط المقبل مؤتمر عرب نت بيروت 2018، المؤتمر الرقمي الأبرز في منطقة الشرق الأوسط، في دورته التاسعة في تمام الساعة التاسعة في قاعة الإمارات في فندق هيلتون – الحبتور.


ومن المتوقع أن يجمع المؤتمر أكثر من 90 متحدثاً يتناولون خلالها مواضيع الصناعات الإبداعية والرقمية وبحضور أكثر من 1800 مشارك من لبنان ومن مختلف دول العالم بين مدراء تنفيذيين ورواد أعمال ومطورين ومصممين وعاملين في المجالات الإبداعية الرقمية، إلى جانب المستثمرين وأصحاب رأس المال المغامر ومؤسسي ومدراء كبرى الشركات الفاعلة في قطاع الانترنت والموبايل والخبراء في مجال التواصل الاجتماعي وغيرهم.
سيشمل المؤتمر ثلاثة منتديات رئيسية وهي التحول الرقمي وتكنولوجيا الإعلان والابتكار والاستثمار، وتتضمّن مواضيع تتعلّق بالأعمال الرقمية والوسائل الإعلامية وريادة الأعمال كما وسيستضيف يوم الابتكار المصرفي الذي سيجمع أكثر من 100 من كبار المسؤولين التنفيذيين في المصارف من 15 مصرفاً في جميع أنحاء لبنان. وسيناقشون سلسلة من الموضوعات من الفروع الذكية إلى وسائل الدفع عبر الموبايل.