هل أنت بعمر يراوح بين 18 و24 سنة، وترغب في أن تكون مسؤولاً عن أموالك وأن تديرها وأن تبدأ بالادّخار؟ أسئلة مشروعة تراود الكثير من الشباب اليوم. بنك عوده لديه الحساب الذي تحتاج إليه. هذا كلّ ما يجب أن تعرفه على حساب «Spring» الذي يقدّم لك فوائد وميزات رائعة

افتح حساباً بمبلغ 20.000 ل.ل. فقط واحصل على بطاقة سحب بدون لمس (contactless) مجّاناً. كما يُعاد لك 5 دولارات كلّ شهر عند إنفاق 25.000 ل.ل. كحدّ أدنى لدى متاجر معيّنة على الإنترنت أو لدى محطّات الوقود التابعة لشركات Phoenicia وMedco، أو يمكنك الاستفادة من تخابر إضافي بقيمة 5 دولارات كلّ شهر على هاتفك.
للاطلاع على الشروط والمعلومات المطلوبة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لبنك عوده.

مزايا إضافية
لدى استعمال بطاقة Spring للمرّة الأولى لدى نقطة بيع، تحصل على 300 نقطة إضافيّة، وتبدأ بتجميع النقاط عند كلّ استعمال للبطاقة. ويمكنك استبدال هذه النقاط بهدايا قيّمة كأحدث المنتجات التقنيّة، والمجوهرات، إلخ. التي تختارها من فهرس المكافآت الخاصّ ببنك عوده.
هل ترغب في تعزيز مهاراتك الشخصيّة والمهنيّة بطريقة ممتعة ومسلّية؟ وهل تريد أن تضيف شهادات إلى سيرتك الذاتيّة؟ ابعَث لنا رسالة نصيّة على [email protected] لمعرفة المزيد عن ورش العمل التي نظّمها مصرفنا حول التطوير الوظيفي والتي ستعزّز مهارات الاتّصالات والقيادة والتفكير الإبداعي لديك.

متعة ومسؤولية
هذا ليس كلّ شيء، إذ يمكنك الآن أن تقضي أمسية ممتعة، أو مشاهدة فيلم، أو التزلّج على أعلى القمم والحصول على حسومات لدى الدفع ببطاقة Spring في عددٍ من المطاعم، ودور السينما، ومحطّات التزلّج، والمحال، والمراكز الترفيهيّة وغيرها.
فضلاً عن ذلك، يمكنك مدّ يد العون والتطوّع، بواسطة برنامج حساب «Spring» التطوّعي، والمشاركة في نشاطات المسؤولية الاجتماعية للشركات وردّ الجميل للمجتمع. بوسعك التطوّع في المدارس الرسميّة، وبنوك الطعام، ومرافقة كبار السنّ، وعدد من الخدمات الإنسانيّة والاجتماعيّة الأخرى، فالأمر عائد لك.
نحن نعلم أنّك قد تكون ملتزماً بدوام المدرسة أو العمل، كما أنّ توزيع وقتك بين الأصدقاء والعائلة قد لا يدع لك متّسعاً من الوقت للعمل الجزئي في مصرف. لا تقلق! إذ يمكنك إدارة أموالك بواسطة تطبيقَي Bank Audi mobile app وPinPay المجّانيَّين (اللذين يمكن تنزيلهما من Google Play أو Apple Store).
إذا أحببتَ كلّ ميزات حساب «Spring» وترغب في إخبار الناس عنه، يتيح لك بنك عوده فرصة أن تصبح «سفيراً» (ambassador) له، فتسوّق خدماته ومنتجاته وتكتسب الخبرة وتكسب العمولات والفوائد. كلّ ما عليك القيام به هو مراسلتنا بالبريد الإلكتروني!
كذلك يمكنك الاستفسار عن حساب «Spring» لدى جميع فروع بنك عوده أو Novo من الساعة العاشرة صباحاً حتّى الساعة العاشرة مساءً،) أو الاتّصال هاتفيّاً على الرقم 1570.
نحن بانتظارك!

للصورة المكبّرة أنقر هنا