نيسان ميكرا الجديدة ... في لبنان

أطلقت شركة «رسامني يونس» سيارة نيسان مايكرا هاتشباك ٥ أبواب الجديدة التي أصبحت متوافرة في السوق اللبنانية بسعر تنافسي يبلغ 12999 دولاراً أميركياً، يتضمّن الضريبة على القيمة المضافة وكلفة التسجيل.
تتميّز السيارة بقدرتها على التأقلم مع الطرقات في المدينة، إضافة إلى الطرقات الجبليّة والمناطق الريفية بفضل محركها سعة 1.5 ليتر وعزم دوران معزّز، مع مستوى أعلى من الثبات على الطرقات السريعة وعلى الانعطافات الحادة.
من حيث الشكل الخارجي، تمّت إعادة تصميم المصدات الأمامية والخلفية لطلّة رياضية، حيث تساهم أيضاً شبكةV-Motion Grille والمصابيح الأمامية بشكل بومرانغ بتعزيز طلتها العصرية. أما داخل السيارة فيؤمن مساحة واسعة ومريحة بفضل مقصورتها الأوسع من سابقاتها، خصوصاً أن السيارة تمّ اختيارها الأفضل في فئتها في ما خصّ المساحة المخصصة للكتفين والركب.


كذلك، ستتاح الفرصة للمالكين في لبنان بتزويد سيارات نيسان مايكرا بمجموعة من باقات الأكسسوارات الخارجية والداخلية والتي توفر عجلات مخصّصة، أضواء الضباب، شاشة تعمل باللمس مع كاميرا للرؤية الخلفية ونظام للملاحة بخرائط لبنانية.
في المناسبة شدّد مديرعام ورئيس مجلس إدارة Rymco فايز رسامني «أنها سيارة مناسبة للسوق المحلية وتتفوق في شكل واضح على منافساتها في العديد من المجالات. فضلاً عن تقديمها لميزات السلامة مثل وسادتين هوائيتين، نظام المكابح المانعة للانغلاق، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، وغيرها. كذلك، تأتي مايكرا بسعر جديد تماماً لتلبية حاجات العملاء، وهو أمر أساسي في تحقيق وعدنا برضا العملاء.“

«هيونداي أزيرا» ... أفضل سيارة صالون


فازت سيارة هيونداي أزيرا الجديدة كلياً بلقب أفضل سيارة صالون كبيرة في جوائز الشرق الأوسط للسيارات لعام 2018 خلال حفل أقيم في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض في 2 نيسان المنصرم. وتفوّقت أزيرا على منافستها «أوبل إنسيحنيا» المتأهلة معها إلى نهائي فئة سيارات الصالون الكبيرة، فيما تأهلت سيارة هيونداي سوناتا إلى نهائي فئة سيارات السيدان المتوسطة الحجم.
وقد عرفت «هيونداي» نجاحاً كبيراً في برنامج الجوائز منذ إطلاقها؛ إذ فازت سيارة سوناتا بلقب أفضل سيارة صالون متوسطة الحجم لعام 2015، وهيونداي إلنترا بجائزة أفضل سيارة صالون صغيرة لعام 2016.