جائزة «بيبلوس» للتصوير الفوتوغرافي 2018

أعلن بنك بيبلوس عن بدء قبوله طلبات المشاركة بجائزته للتصوير الفوتوغرافي 2018 التي سيعلن عن اسم رابحها خلال معرض BEIRUT ART FAIR في شهر أيلول المقبل. يمكن للراغبين تقديم طلباتهم عبر الإنترنت على موقع www.byblosbankaward.com حتى نهار الخميس الواقع فيه 31 أيار 2018. وستختار لجنة حكام مؤلفة من خبراء معروفين عالمياً في مجال التصوير الفوتوغرافي المتأهلين العشرة الذين سيعرضون صورهم في منصة بنك بيبلوس في معرض BEIRUT ART FAIR، على أن يعلن اسم الرابح في آخر يوم منه.


وكان بنك بيبلوس قد أطلق جائزة بنك بيبلوس للتصوير الفوتوغرافي عام 2012 بهدف وضع المصورين الفوتوغرافيين اللبنانيين الصاعدين على الطريق المهني الصحيح. وخلال السنوات الست السابقة، شارك أكثر من 500 مصور بالمسابقة، قدموا نحو 3500 صورة فنية، اختارت ست لجان حكام مختلفة 65 متأهلاً منهم إلى المرحلة النهائية من المسابقة وستة رابحين متتاليين.
وعلى غرار رابحي الجائزة في السنوات السابقة خضع جو غانم، الفائز لعام 2017، لبرنامج تدريبي وتوجيهي على يد خبراء معروفين في مجال التصوير الفوتوغرافي، وذلك لمساعدته على التحضير لمعرضه الإفرادي الأول الذي سيجري في مقر بنك بيبلوس من نهار الخميس الواقع فيه 19 نيسان وحتى نهار الأحد الواقع فيه 22 نيسان 2018.

الغداء السنوي لبنك الموارد


أقام بنك الموارد حفل غدائه السنوي في منتجع "la Siesta" في خلدة بحضور رئيس مجلس إدارته مروان خير الدين والمديرة التنفيذية نهلا خداج بو دياب وأعضاء مجلس إدارة المصرف إلى جانب حشدٍ من الموظفين.
شهد حفل هذا العام الكثير من المفاجآت التي حضّرتها الإدارة لموظفيها تنفيذاً للتغييرات الجديدة التي يشهدها بنك الموارد وفق الخطط الموضوعة، حيث تم توزيع الجوائز على الموظفين المتفوقين والفروع التي حققت أهدافها خلال العام.
في المناسبة قال خير الدين: "إنجازات عدة قمنا بها سوياً في 2017 ونتطلع إلى تعزيزها هذا العام ضمن إستراتيجية متكاملة تتطلب التعاون والتنسيق التام بين الإدارة والموظفين لتنفيذها على أكمل وجه، حيث يجب علينا العمل بأقصى طاقاتنا لتقديم ما يحتاجه العملاء في جو من الراحة والآمان وبكثيرٍ من الوعي".